كاميرات سيلفي طائرة جديدة تقدمها AirSelfie خلال فعاليات CES 2019

0
AirSelfie

تمكنت AirSelfie من تقديم شكل جديد ومختلف من أشكال كاميرات درون الطائرة، حيث لم تهتم كثيراً بتطوير كاميراتها على صعيد الارتفاع والقدرة على الطيران لمدة طويلة، بل صبت اهتمامها على تقديم كاميرات درون طائرة مخصصة للتصوير الشخصي وتصوير السيلفي والتي يمكن وضعها في جيبك، وهو الغرض الذي نجحت في تقديمه مع إصداريها الأول والثاني وشجعها للكشف عن مجموعة جديدة من كاميراتها الطائرة خلال فعاليات CES 2019.

لن تحتاج لهاتفك الذكي للتحكم في كاميرات درون الطائرة مع جهاز التحكم الجديد Smart Controller

تتكون المجموعة الجديدة من ثلاث كاميرات جديدة، AIR 100، AIR ZEN وAIR DUO، وتختلف الكاميرات الثلاثية الجديدة من AirSelfie عن بعضها لتتمكن من تلبية احتياجات قطاع كبير ومتباين من المستخدمين، ولكن جميعها تتفق من حيث اعتمادها على مجموعة من تقنيات AirSelfie أبرزها تقنية A.I.R أو التصوير الجوي الروبوتي، وتقنية A.I.M أو التصوير ذاتي التحكم.

AirSelfieتعد كاميرا AIR 100 هي النسخة الاقتصادية من مجموعة كاميرات AirSelfie الجديدة والموجهة للمستخدمين الجدد الذين يخطون خطواتهم الأولى في عالم التصوير الجوي، ويمكن للكاميرا التقاط الصور الفوتوغرافية بقوة 12 ميجا بيكسل وتصوير الفيديو بجودة Full HD، أما عن مدة طيرانها فلا تتجاوز ست دقائق، وتتوافق الكاميرا مع تطبيق One-Touch الذي تم الكشف عنه أيضاً في CES 2019 والذي يتيح للمستخدم التصوير والتحرير والمشاركة عبر الهواتف الذكية.

الإصدار الثاني من كاميرات AirSelfie الجديدة هو كاميرا AIR Zen وهي مصممة بحيث لا تحتاج إلى الربط بالهاتف الذكي مع توفير درجة أعلى من الطيران والتصوير الذاتي، كما يمكنها تتبع عناصر معينة بفضل تقنية Flight System التي طورتها الشركة أيضاً، كما تمتاز الكاميرا بمقاومتها للماء وبقوة عدستها البالغة 13 ميجا بيكسل ذات نطاق الرؤية بزاوية 120 درجة، بالإضافة إلى أنه يمكنها تصوير الفيديو بجودة 4K.

AirSelfieالإصدار الأعلى والأخير AIR Duo عبارة عن كاميرا مزدوجة رباعية محركات الطيران مصنوعة من الألومنيوم، وتتضمن نظام الطيران الذاتي نفسه المزودة به كاميرا AIR Zen. تتكون الكاميرا من عدستين الأولى بقوة 12 ميجا بيكسل بزاوية رؤية قدرها 80 درجة، والعدسة الثانية بقوة 12 ميجا بيكسل أيضاً بزاوية رؤية قدرها 110 درجة، ويمكنها الطيران حتى سبع دقائق.

ظهور كاميرا Obsbot Tail في CES 2019 … مصورك الشخصي الذي يتبعك أينما كنت

إتاحة وسعر كاميرات AirSelfie الجديدة

تتاح الكاميرات الثلاثة الجديدة خلال عام 2019 دون تحديد الوقت المحدد لصدورها والمقرر أن يشمل مجموعة محددة من الأسواق بشكل مبدئي تتضمن الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، كندا، إسبانيا، البرتغال، ألمانيا، فرنسا، الجمهورية الكورية، اليابان، روسيا، تركيا، سويسرا، هولندا، الدنمارك، النرويج، فنلندا، اليونان، بلجيكا ولكسمبورج.

أما أسعار الكاميرات الثلاثة فتبلغ 100 دولار أمريكي و140 دولار أمريكي و230 دولار أمريكي على التوالي.

اتركوا تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here