سماعات N5005 الجديدة من AKG لعشاق الصوتيات تعد بصوت مشابه لسعرها

0
سماعات N5005 الجديدة من AKG

رأينا الكثير من السماعات الفاخرة في CES لهذا العام، بين سماعات سنهايزر المميزة التي قدّمت أفضل صوت يمكن لسماعة رأس مغلقة من الخلف تقديمه بحسب قول الشركة، وبين سماعات Debussy التي عرضت تصميماً غير مسبوق في عالم السماعات من قبل، مع شاشتين في كل قطعة أذن. ويبدو أن AKG تريد أيضاً أن تعرض سماعاتها الفاخرة في المؤتمر، لتقدم سماعات N5005 الجديدة المخصصة لعشاق الصوتيات.

هناك الكثير من السماعات غالية الثمن حالياً في الاسواق، ربما يصل بعضها حتى ال3000 دولار امريكي، ولكن غالباً ما تكون هذه السماعات سماعات رأس، المختلف في سماعات N5005 الجديدة من AKG أنها سماعات داخل الاذن، وليست سماعات رأس، وليس من المعتاد وجود سماعات داخل الأذن مسعرة ب1000 دولار امريكي. ولكن بعد النظر للسماعات بحد ذاتها، ولمجموعة الاكسسوارات المرفقة معها، يمكن أخذ فكرة جيدة عن مصدر هذا السعر.

تأتي السماعات مدعومة بمكبر صوت داخلي هجين يجمع بين مكبرات الصوت الداخلية من النمط BA ومكبرات One Dynamic الخاصة بشركة AKG، يقدم مكبر الصوت هذا تصميماً خماسي الاتجاهات، يمكنك ايضاً ضبط الصوت بما يلائمك من خلال الفلاتر الصوتية المرفقة مع السماعات كجزء من الاكسسوارات. وجود هذا النوع من الفلاتر ليس معتاداً للسماعات داخل الأذن عادة، ولكن يبدو أن الشركة ترغب بتقديم افضل تجربة صوتية لمستخدميها.

تصميم السماعات المميز يتيح للمستخدم ارتداءها لوقت طويل، المادة التي صنعت منها السماعة أيضاً مقاومة للخدش وتبدو متينة. على كل قطعة أذن ستجد رقماً متسلسلاً مختلفاً من الشركة. السماعات حاصلة على توثيق المجتمع الياباني للصوتيات لدعمها جودات الصوت العالية Hi-Res.

محتويات علبة سماعات n5005الاكسسوارات المرفقة مع سماعات N5005 ليست قليلة أيضاً، وتكفي لكافة احتياجات أي مستخدم مهووس بالموسيقى، فبالإضافة للفلاتر الصوتية الأربعة المرفقة في العلبة، ستعثر على ست أزواج مختلفة من طرفيات قطع الأذن، محوّل مخصص للتوصيل من خلال بلوتوث، كابل 3.5مم، كابل 2.5مم، الكابلات الصوتية مصنوعة من كابل ملفوف مقاوم عالي الجودة. إضافة إلى علبة تتضمن أدوات العناية والتنظيف الخاصة بالسماعات.

إن كنت تخطط لشراء هذه السماعات، ستتاح للشراء من خلال موقع AKG الرسمي في ربيع هذا العام وستكلفك 1000$ تقريباً.

تابع تغطيتنا لمؤتمر CES لمعرفة المزيد عن أخبار الصوتيات والسماعات والتقنيات الحديثة التي يتم اطلاقها لحظة بلحظة.

اتركوا تعليق