تعلم استخدام سبيكر Homepod مع هذه الفيديوهات من شركة آبل

0
تعلم استخدام سماعات سبيكر ابل هوم بود

أصبحت سماعة آبل الذكية HomePod حقيقة بعد الإعلان الرسمي عنها مؤخرًا. وكعادة الشركة الأمريكية في كافة منتجاتها السابقة، نشرت آبل ثلاثة مقاطع فيديو على قناتها الرسمية على موقع يوتيوب توضح من خلالها الخطوات الأساسية اللازمة لاستخدام سماعتها الذكية الجديدة.

سبل الاستماع إلى الموسيقى على سماعة آبل الجديدة HomePod

وكان قد كشف موقع MacRumors عن مقاطع الفيديو الجديدة المنشورة عبر قناة آبل، وحدد الموقع أن المقاطع الثلاث تتناول كيفية استخدام مساعدة آبل الذكية Siri المدمجة في سماعة HomePod، وكيفية ضبط إعدادات السماعة وأخيرًا كيفية استخدام وسائل التحكم عبر اللّمس المدمجة أيضًا في السماعة.

تشغيل الموسيقى على سبيكر هوم بود

ويوضح الفيديو الأول كيفية التحكم في سماعة آبل الذكية الجديدة HomePod عبر الأوامر الصوتية الخاصة بالمساعدة الذكية Siri. ونكتشف من خلال المقطع أنه يمكن اختيار الأغاني عبر أنواعها أو عبر قوائم التشغيل المختلفة عن طريق البحث الصوتي مع المساعدة الذكية، كما يمكن التحكم في حجم صوت السماعة عبر Siri من خلال أمر صوتي برفع أو خفض درجة الصوت، أو عبر الأوامر الصوتية المباشرة بتحديد حجم الصوت عند نسبة مئوية محددة. كما يمكن أيضًا استخدام Siri للتقدم أو التراجع داخل الأغنية أو المقطع الصوتي نفسه.

أما الفيديو الثاني فيشرح كيفية استخدام أزرار التحكم القابلة للّمس المدمجة في سماعة آبل الذكية HomePod. ويوضح المقطع أن الضغط مرة واحدة أعلى السماعة يقوم بالتحكم في الأغنية بالتشغيل أو الإيقاف المؤقت. أما الضغط مرتين يقوم بالانتقال إلى الأغنية التالية، والضغط ثلاث مرات يقوم بالعودة إلى الأغنية السابقة. أما زري علامتي الجمع والطرح فيمكن من خلالهما التحكم في حجم صوت السماعة، وبالضغط على أي منهما باستمرار يمكن تفعيل المساعدة الذكية Siri دون الحاجة لنطق كلمة Hey Siri.

الفيديو الثالث والأخير يوضح كيفية ضبط إعدادات السماعة عبر هاتف آيفون الخاص بالمستخدم. وطبقًا للمقطع يجب على المستخدم تحميل تطبيق Home App أولًا على هاتفه، ويعمل هذا التطبيق على اكتشاف مكان السماعة وربطها بحساب مستخدمها الرئيسي، بالإضافة إلى إمكانية التحكم في بعض إعدادات السماعة ومهامها من خلاله.

لن تستطيع إستخدام Spotify ما لم تمتلك اجهزة Apple في سماعات HomePod

يُذكر أن آبل قد أتاحت الحجر المسبق الرسمي لسماعتها الذكية الأولى HomePod نهاية الشهر الماضي، على أن تطرح رسميًا في متاجر آبل خلال فصل الربيع القادم بسعر 349 دولار أمريكي في الولايات المتحدة وبريطانيا وأستراليا، ثم فرنسا وألمانيا لتنتشر في باقي أنحاء العالم تباعًا.

اتركوا تعليق