أفضل سماعات الرأس اللاسلكية

لم يكن البحث عن افضل سماعات بلوتوث بذات الأهمية قبل عدة سنوات، ففي السابق إذا أردت الاستماع إلى الموسيقى لم يكن أمامك خيارات سوى الاستماع إلى الراديو أو التوجه نحو محطتك المفضلة على التلفاز؛ إلى أن تم اختراع مشغل الموسيقى المحمول أو “الووكمان” الذي جعل من الممكن أن تستمع لموسيقاك المفضلة في أي مكان، وكل ما كان عليك فعله هو وصل السماعات والانطلاق!

لكن الآن وبعد أن أصبحنا جميعًا نمتلك أفضل الهواتف المحمولة بميزات تشغيل وسائط متعددة غير مسبوقة، والتي كانت معجزة حين ظهورها، أصبحت سماعات البلوتوث اللاسلكية أكثر انتشاراً، وبدأت الشركات تتنافس فيما بينها لتطوير افضل سماعات بلوتوث وإضافة ميزات ثورية جديدة مثل الغاء الضجيج المحيط، وبطاريات السماعات التي تعمل لفترة طويلة، وإمكانية التحكم بها من الجوالات، ومؤخراً أصبحت السماعات نفسها تقوم بمهام تتعدى مهامها الأصلية المقتصرة على إيصال الصوت، وذلك من خلال المساعدات الشخصية التي تعمل بالأوامر الصوتية، ما يجعل مهمة البحث عن افضل سماعات بلوتوث أصعب بكثير من ذي قبل.

لماذا عليك اختيار افضل سماعات بلوتوث ؟

عانينا كثيراً من المشاكل المرتبطة بالسماعات السلكية مثل تشربك الأسلاك، أو حتى انقطاعها عن طريق الخطأ أثناء اندماجك بالجو الموسيقي، خاصة إن كنت من محبي الأنماط الموسيقية القوية والصاخبة مثل موسيقى الميتال، الهيب هوب، موسيقى البانك، وحتى موسيقى البوب.

لكن هنالك بعض الأمور التي عليك معرفتها والأسئلة التي يجب أن تجيب عتها قبل أن تتوجه لشراء سماعات بلوتوث جديدة.

هل تستخدم جميع السماعات اللاسلكية تقنية بلوتوث؟

غالبية السماعات اللاسلكية تعتمد على تقنية بلوتوث في نقل البيانات، ولكن ظهرت أيضاً سماعات تدعم التوصيل عبر Wi-Fi وعبر تقنية NFC.

كم يدوم شحن بطارية سماعات البلوتوث؟

تختلف مدة عمل سماعات بلوتوث بحسب الميزات التي تتضمنها، وبحسب حجم مكبر الصوت الداخلي، وإذا كانت تحتوي على مضخم صوت مدمج أم لا، ولكن لا تقل مدة عمل السماعات اللاسلكية عن 3 ساعات من الاستماع المتواصل، وقد وصلت في بعض السماعات إلى 30 ساعة. كما قدمت بعض الشركات خاصية الشحن السريع التي تمنحك ساعات من الاستماع بدقائق شحن معدودة.

كيف أختار افضل سماعات بلوتوث مناسبة لي؟

ليس عليك القلق، فقد قمنا بكل البحث عنك، وإليك اختياراتنا لأفضل سماعات بلوتوث يمكنك شراؤها في العام 2019.

اقرأ أيضًا: أفضل السماعات اللاسلكية بالكامل

Summary
افضل 5 سماعات بلوتوث لعام 2019
Article Name
افضل 5 سماعات بلوتوث لعام 2019
Description
افضل سماعات بلوتوث 2019 يمكنك شراؤها للاستخدام الشخصي أو الاحترافي في الستوديو.. أفضل سماعات الرأس اللاسلكية بحسب اختيارات الخبراء و محرري سماعة تك
Author
Publisher Name
Samma3a

صنف بواسطة السعر :

تقييم سماعة
8.8

سماعة Bose Noise Cancelling Headphones 700 قادرة على تلبية كل توقعاتك وكل ما لم تكن تتخيل بأنه ممكن، فهذه السماعة الرائعة يمكن وصفها بأنها سماعات ذكية ستغمرك في عالم من التميز مع إمكانية التحكم السهل والسريع في المساعدات الرقمية الذكية.

 

  • نظام تكيفي مكون من 4 ميكروفونات قادرة على التقاط وعزل الصوت صوتك مع إلغاء الضوضاء المحيطة بك
  • سماعة Bose Noise Cancelling Headphones 700 مخصصة للتوافق مع مساعد قوقل ومع مساعد أمازون أيكسا، كل ما عليك هو الضغط على زر واحد في قطعة الأذن اليمنى لتتمكن من تفعيل خصائص المساعد الذكي المُختار
  • تحكم في المسارات الموسيقية ومستوى الصوت والمكالمات التليفونية من خلال لمس أزرار التحكم في قطعة الأذن اليمنى
  • قم بالتحكم في مستوى الضوضاء المحيطة التي ترغب في الاستماع لها من خلال الاختيار من 11 مستوى من مستويات إلغاء الضوضاء بالإضافة إلى التميز الذي يقدمه وضع المحادثات Conversation Mode

 

pic

يمكنك الشراء من

تقييم سماعة
9

أداء عالي مترافق مع خاصية إلغاء الضجيج المحيط. إنها سماعات Sennheiser Momenutm اللاسلكية الجديدة على الأذن بالحجم الكامل بإضافة تقنيتي البلوتوث اللاسلكية و خاصية إلغاء الضجيج المحيط NoiseGard. إن سماعات Sennheiser Momentum الجديدة اللاسلكية تسمح لكم بالحصول على صوت نقي جميل مع الحرية التي تؤمنها الخاصية اللاسلكية بالحركة بدون الحاجة لاستخدام الكابل، و لإضافة المزيد من المزايا فقد إضافة إليهم شركة Sennheiser خاصية إلغاء الضجيج المحيط و التي تمنحكم فرصة الاستمتاع بالموسيقى بدون أية إزعاجات خارجية من ضوضاء البيئة المحيطة بكم.

إنها تجمع الصوت الممتاز التقي بكل تفاصيله، الراحة بالاستخدام، الوزن الخفيف، التصميم الأنيق و العملي بمواد التصنيع الفاخرة كالستانلس الملمع و الجلد الطبيعي. إن قطعتي الأذنين لسماعات Momentum الجديدة قابلتان للطي و مصنوعتان من الستانلس الفاخر و مريحتان لجلسات الاستماع الطويل.

إن هذه السماعات لتطويز رائع يجمع كل الخواص التي تحتاجونها في السماعات.

  • أفخر مواد التصنيع، بداءاً من الجلد الطبيعي و إنتهاءاً بالستانلس الملمع.
  • صوت نقي جداً.
  • تصميم عصري كلاسيكي سوياً.
  • بطارية لـ ٢٢ ساعة عمل.
  • يمكن استعمالهم بدون البطارية عن طريق الكابل عند الحاجة.
  • مجهزة بتقنية البلوتوث 4.0 + EDR.
  • مجهزة بتقنية إلغاء الضجيج المحيط NoiseGard™ باستخدام ٤ ميكروفونات التقاط للأصوات.

إقرأ المراجعة كاملة

pic

يمكنك الشراء من

سماعات الرأس WH-1000XM3 هي أحدث إضافة لسماعات الرأس الرائدة في إلغاء الضجيح من سوني. إلى جانب تقنية إلغاء الضجيج المتطورة، تتميز سماعات الرأس ببطانات أذن تتلاءم مع الأذن بشكل تام، ومعالج QN1 الذي يعمل على تحسين قوة إلغاء الضجيج. سماعات الرأس قادرة على منع أصوات السيارات والضوضاء اليومية في المدينة بما في ذلك أصوات الأشخاص.

كما أنها تتميز بخاصية تحسين الضغط الجوي الفريدة من نوعها ممّا يجعلها رفيقًا مثاليًا للسفر الجوي حيث توفر أفضل الأصوات على ارتفاع عالٍ. بالإضافة إلى ذلك، تعمل ميزة “تحسين الأداء الشخصي” على تحسين الصوت لكل مستخدم على حدةٍ من خلال تحليل الخصائص الصوتية التي يسببها حجم الرأس والنظارات والشعر.

كما تضمن سماعات الرأس اللاسلكية جودة الصوت مع LDAC الذي ينقل بيانات أكثر بثلاث مرات من صوت البلوتوث التقليدي ويُنتج صوتًا عالي الدقة ذو جودة استثنائية تقضي على الاتصال السلكي. وفي الوقت نفسه، يعمل مُضخم الصوت المُدمج على تحسين نسبة الإشارة إلى التشويش والتشوه المنخفض، في حين أنّه تم بناء مكبرات الصوت الداخلية القوية بسماكة 4 سم باستخدام غشاء السائل البلوري (LCP) الذي يمكنه التعامل مع الأصوات والنغمات الثقيلة وكذلك إعادة إنتاج مجموعة كاملة من الترددات التي تصل إلى 40 كيلو هرتز.

الميزة المفضلة في سماعات الرأس تلك هي الإصغاء الذكي التي يوفرها SENSE ENGINE حيث يكتشف نظام Adaptive Sound Control أي نشاط تقوم به تلقائيًا، سواء كنت مسافرًا أو تتمشى في الطرقات أو ما زلت مقيمًا في بيتك ، ويضبُط إعدادات الصوت المُحيطة وفقًا لذلك.

يتيح نظام الانتباه السريع للمستخدمين التواصل مع الأفراد من حولك مع الاحتفاظ بسماعات الرأس من خلال وضع اليد على قطعة الأذن أثناء ضبط Ambient Sound Control للأصوات المحيطة بلمسة زر واحدة وتطبيق توصيل سماعات سوني”Sony Headphones Connect APP”.

تتضمن الميزات الإضافية؛ معادل الصوت Equalizer (يمكن تخصيصه أيضًا من خلال التطبيق)، الصوت المحيطي الافتراضي والتحكم في وضع الصوت والمكالمات الهاتفية بدون استخدام اليدين والتي يمكن الرد عليها بنقرة مُزدوجة حيث يمكن التحكم في المقاطع الصوتية وتعديل حجم الصوت بلمسة أو مسح سريع على اللوحة. يمكن أيضًا الوصول إلى مساعد صوت الهاتف الذكي من خلال الضغط لفترة طويلة.

وأخيرًا، توفر سماعة الرأس WH-1000XM3 راحة تامة مع وسائد الأذن الناعمة التي تُخفِّف الضغط في مع الفوم الرائع وبنية كبيرة للأذنين ومُريحة للغاية، والتي يتم تعزيزها فقط من خلال الهيكل العام خفيف الوزن لسماعات الرأس.

يمكن أن تستمر سماعات الرأس أيضًا في العمل لمُدة تصل إلى 30 ساعة حيث يمكن أن توفر الشحن لمدة 10 دقائق 5 ساعات من تشغيل الموسيقى، كما يأتي معها كابل وحقيبة حمل تناسب سماعات الرأس القابلة للطي بشكل مُريح.

  • مُعالج تحسين إلغاء الضجيج QN1
  • ميزة تحسين الأداء الشخصي، وتحسين الضغط الجوي
  • حرية لاسلكية مع تقنية البلوتوث وNFC
  • يعمل الاستماع الذكي من خلال ميزة التحكم التكيُفي في الصوت تلقائيًا على ضبط الصوت المحيط بك والمُناسب لنشاطاتك
  • صوت عالي الجودة مع DSEE HX ™ و LDAC
  • هيكل قابل للطي بسهولة
  • عمر البطارية 30 ساعة
  • يتضمن حقيبة حمل وكابل

pic

يمكنك الشراء من

تقييم سماعة
8.6

هل تبحث عن بعض سماعات الرأس الرائعة التي لا تحتوي على نغمات راقصة تناسب الحفلات أو صوت بيس Bass مزعجة أو أصوات صاخبة ومؤلمة لطبقات الصوت العُليا، سماعات رأس تعطيك بالفعل الفوارق الدقيقة في مصدر موسيقاك وتكون مُريحة أيضًا؟ سماعات الرأس اللاسلكية على الأذنين JBL E55BT المُغلقة من الخلف ستكون هي إجابتك.

في حين أنّ عالم سماعات الرأس اللاسلكية على الأذنين يمتلئ بالخيارات الممتازة بأسعار متوسطة ومعقولة، فإنه لا يزال من الصعب العثور على شيء يبدو رائعًا على مستوى الشكل والصوت بأقل من 150 دولارً، لذا فإنّ سماعات JBL E55BT تتفوق في هذا الجزء بالتأكيد.

  • توفر JBL التوقيع الصوتي من من خلال مكبر الصوت الداخلي بحجك 50 مم بتصميم لامع وأنيق.
  • عُمر بطارية يصل إلى 20 ساعة
  • يوفر لك الشحن السريع لمدة ساعتين ما يصل إلى 20 ساعة من تشغيل الصوت.
  • مصنوعة من مواد عالية الجودة
  • كابلات لا تتشابك أبدًا وتشكيلة من وسائد الأذن من الفوم التي توفر سهولة الاستخدام والراحة التامة.
  • يوفر مكبر الصوت الداخلي الديناميكي يحجم 50 مم نطاقًا واسعًا من الاستجابة للترددات ووضوحًا عامًا رائعًا.
  • مظهر لامع وأنيق وخيارات ألوان مختلفة.

pic

يمكنك الشراء من

تقييم سماعة
8.4

سماعات Sennheiser HD 4.40 اللاسلكية تقدم لك صوتاً لاسلكياً عالي الجودة للاستماع اليومي أثناء التنقل والحركة. التصميم المغلق من الخلف للسماعة مزود بمكبرات الصوت الداخلية من سنهايزر، هذه المكبرات مطورة خصيصاً لإنتاج صوت موازن وعالي التفاصيل مع صوت بيس ديناميكي.

السماعة مصنوعة مع أخذ حرية الحركة أثناء الإستخدام بعين الاعتبار. يمكن توصيل السماعة من خلال bluetooth 4.0 وaptX لتوصيل الصوت اللاسلكي عالي الدقة الحقيقي للمستخدم. التوصيل من خلال تقنية NFC متاح أيضاً لتوفير حل سريع وبسيط للاتصال مع الأجهزة المتوافقة. يمكنك من خلال السماعة إجراء المكالمات والتبديل بين المسارات والمقاطع الموسيقية، يمكنك أيضاً التحكم بمستوى الصوت من خلال أزرار التحكم الموجودة على قطعة الأذن.

الميكروفون عالي الجودة يقدم أفضل وأنقى صوت ممكن لإجراء المكالمات. التصميم الخاص بالسماعة يجعل قطعة الأذن محيطة بها تماماً وبعمق كاف لتجربة مريحة، وسائد الأذن أيضاً مصممة خصيصاً لتوفير الراحة في أطول جلسات الاستخدام. السماعات قابلة للطي لتسهل امر النقل والتخزين، يمكنك بكل سهولة وضعها في حقيبة الحماية المرفقة ونقلها بكل سهولة. سماعات Sennheiser HD 4.40 مصنوعة بطريقة نظيفة وبسيطة من مواد عالية الجودة وتقدم صوتاً عالي الدقة ليكون شريكك الجيد في السفر.

  • صوت موازن عالي الدقة
  • توافق مع Bluetooth 4.0 aptX
  • وسائد اذن طرية من الجلد الصناعي
  • توصيل فوري من خلال NFC
  • تصميم قوس رأس قابل للطي
  • تحكم سهل

إقرأ المراجعة كاملة

pic

يمكنك الشراء من

سماعة PowerBeats Pro اللاسلكية قادرة على تغيير طريقتك في ممارسة التمارين الرياضية، فلقد صُممت السماعة للنخبة من الرياضيين، فالسماعة لاسلكية كلياً ولا تتضمن أية أسلاك قد تتسبب في إعاقة حركتك، أما قطعة التعليق حول الأذن فقابلة للتعديل كما تمتاز بمجموعة مختلفة من بطانات الأذن لتوفر أقصى راحة ممكن وأفضل ثبات ممكن داخل أذنك، مهما كانت نوعية التمارين التي تمارسها.

الخصائص:

  • سماعة داخل الأذن لاسلكية كلياً عالية الأداء
  • استماع إلى الموسيقى حتى 9 ساعات
  • قطعة التعليق حول الأذن قابلة للتعديل وتمتاز بخفة وزن ملحوظة للمزيد من الراحة والثبات
  • تصميم مقاوم للتعرق والمياه لتتوافق مع التمارين الرياضية العنيفة
  • إمكانية التحكم في الصوت والأغاني من خلال كل سماعة بالإضافة إلى خاصية التشغيل والإيقاف المؤقت الذاتي

إقرأ المراجعة كاملة

pic

يمكنك الشراء من

تقييم سماعة
8

الخصائص:

  • مُعالج تحسين إلغاء الضجيج QN1
  • ميزة تحسين الأداء الشخصي، وتحسين الضغط الجوي
  • حرية لاسلكية مع تقنية البلوتوث وNFC
  • يعمل الاستماع الذكي من خلال ميزة التحكم التكيُفي في الصوت تلقائيًا على ضبط الصوت المحيط بك والمُناسب لنشاطاتك
  • صوت عالي الجودة مع DSEE HX ™ و LDAC
  • هيكل قابل للطي بسهولة
  • عمر البطارية 30 ساعة
  • يتضمن حقيبة حمل وكابل

المزايا:

  • عمر بطارية طويل.
  • جودة صوت عالية.

المساوئ:

  • مرتفعة الثمن قليلًا.

pic

يمكنك الشراء من