اقتناء السيارة أمر رائع لكن الأروع عند هواة سماع الموسيقى امتلاك أفضل سماعات للسيارة، فقد تكون السماعات داخل السيارة أحد وسائل الترفيه المحمولة عند البعض لكنها جزءًا أساسيًا دى البعض الآخر من عشاق الصوتيات. تختلف أنواع سماعات السيارات وأسعارها حسب الشركة المصنعة والإقبال عليها داخل الأسواق، فأيًا كانت ميزانيتك ستستطيع الحصول على سمّاعات تناسبك وتوفر لك الجودة التي تريدها.

قديمًا، احتوت السيارات على سمّاعة واحدة فقط لكن مع تقدم أنواع السيارات وتقنية تصنيعها اختلف الأمر كثيرًا فالكثير من السيارات الحديثة مزودة بأفضل أنواع السماعات كنوع من رفاهية السيارة التي تقدمها لمستهلكيها، ويتجه معظم المُستخدمين إلى ترقية السماعات الافتراضية للسيارة للحصول على جودة أفضل من الموجودة، فما هي أفضل سماعات للسيارة إذا كنت تريد شراء ما يناسبك؟ وما هي مميزات كل سماعة عن الأخرى؟

سماعات كينوود KDC-BT362U

سماعات سبيكر للسيارات كينود

تتميز سماعة كينوود KDC-BT362U بوجود مُشغّل CD قوي لإمداد اثنين من مكبرات الصوت 6.5 بوصة، وتنتج كل سماعة منهما حوالي 500 وات. يُمكنك الاستماع إلى الإيقاعات التي تريدها وترددات ما بين 22 إلى 30 كيلو هرتز، كما أنها توفر حد أقصى 4 أوم تحميل لمضخم الصوت، وهذا ما جعلها في قائمة أفضل سماعات للسيارة في عام 2017.

يتم تزيين مكبر الصوت بطبقة من البولي بروبيلين وتصنع مرشحات الأصوات “التويترات” نفسها من مواد السيراميك، ومن مميزات السماعة كينوود KDC-BT362U أنها تمتلك خيارات عرض مختلفة مع نظام سلس وسهل في التعامل يعمل عن طريق البلوتوث، أما عن عيوبها فهي ضعيفة نوعًا ما في استقبال موجات الراديو.

شراء سماعات كينوود KDC-BT362U 


سماعات سيارة بايونير TS-165P

سماعات سيارة بايونير TS-165P

يتميز هذا النوع من سماعات السيارة بتواجد مشغل CD مع 4 مكبرات صوت وذلك للحصول على أفضل صوت محيطي ومثالي، وجميع هذه السماعات الأربع ذات جودة عالية ومصنوعة من مادة البولي بروبيلين. ساعد تصميمها الفريد على استمرار السماعة في المنافسة لعقود طويلة بين قائمة أفضل سماعات للسيارة في عامنا الجاري.

يمكنك تشغيل سماعة بايونير من خلال منفذ USB أو من خلال منفذ AUX، كما توفر لك السماعات الأربعة طاقة قصوى تصل إلى 180 وات وهذا ما يجعلها الاختيار الأفضل في الجودة عند استبدال السماعات الأصلية للسيارة. تتميز السماعة بشعبية واسعة وسمعة جيدة للغاية مع استجابة ممتازة أثناء التشغيل وما يؤخذ عليها عدم توافر نظام الباس وهو ما يبحث عنه بعض المُستخدمين.

رابط شراء سماعات بايونير TS-165P


سماعات كينوود KFC-6965S

سماعات كينوود KFC-6965S

يوصى باستخدام سماعات كينوود KFC-6965S للمستهلكين الذين يحبون الاستماع إلى الموسيقى وهي مناسبة للعديد من السيارات وتقدم العديد من الخيارات المتاحة في السوق وتقدم هذه السماعات جودة صوت رائعة مما يجعلها ثالث أفضل سماعات للسيارة. تحتوي كل سماعة من سماعات كينوود على مكبر من البولي بروبلين صمم لإنتاج صوت جيد، وتحتوي السماعة على اثنين من التويترات التي تنتج أصوات باس نقية وواضحة للمستمع.

إذا كنت قلقًا من سعر السماعة المبالغ فيه فسماعة كينوود KFC-6965S تُباع بسعر رخيص نسبيًا عن السماعات الأخرى، ويمكنك وضعها في أبواب السيارة أو تحت المقاعد بسهولة وتحافظ على تصميمها ومظهرها لفترة طويلة لذا فهي خيار رائع إذا كنت تبحث عن الجودة والسعر المنخفض مع المتانة والعمر الطويل. ما يميز هذه السماعة خفة وزنها وإمكانية حملها بسهولة مع القدرة على تشغيلها بمستوى عالٍ دون تشويه بدقة الصوت، لكن يؤخذ عليها سهولة إزالتها من مكانها بالسيارة.

رابط شراء سماعات كينوود KFC-6965S 


سماعات جي بي أل GTO638

سماعات جي بي أل GTO638

إذا كنت تريد تزيين سيارتك بإحدى مكبرات الصوت الرائعة في تصميمها، يبلغ قطرها حوالي 6.5 بوصة وتعمل عن طريق نظام صوتي ذو ثلاث محاور أولهم مكبر صوتي يوفر لك صوت المسرح المنزلي والثاني مخروط ينتج لك صوت محيطي رائع والثالث عبارة عن شبكة تقوم بتبسيط الصوت الناتج من السماعات.

صممت السماعة من البلاستك المتين وهو مقاوم تمامًا لأي خدش ويضمن لك شكلًا ووظيفية مستمرة مع مرور الوقت، وستلاحظ تسعيرها المناسب مع سهولة تركيبها داخل السيارة. تستطيع السماعات التعامل مع قوة 180 وات ومقاومة 2 أوم وهذا ما يتيح لك الاستماع إلى الموسيقى الصاخبة بدون أي تشويه، ما يميز السماعة متانة المادة المصنعة منها والتي تدوم لفترة طويلة وسهولة تثبيتها باتباع الإجراءات الخاصة بذلك.

شراء سماعات JBL  GTO638


سماعات روكفورد فوسجيت R165X3

سماعات روكفورد فوسجيت R165X3

يبلغ قطر هذه السماعة حوالي 6.5 بوصة وهي مصممة لتعمل على قدرة 45 وات وهي خيار مثالي لمن يبحث عن أفضل سماعات للسيارة  كبديل للسماعات الأصلية الموجودة، تحتوي السماعة أيضًا على تويترات محمية جيدًا بمانع الباس الذي يخفف من آثاره.

تقدم سماعات روكفورد صوتًا منخفضًا للفائف النحاس الصوتية مقارنة بالموجودة في سماعات السيارة التقليدية، لذا فهي تستخرج أقصى قدر من الطاقة من مكبرات الصوت، ومن مميزات اقتناء هذه السماعة الاجراءات البسيطة التي تتبعها أثناء تثبيتها وتصميمها الجميل والجذاب مقارنة ببقية السماعات الأخرى الخاصة بالسيارات.

شراء سماعات روكفورد فوسجيت R165X3


سماعات BOSS CH6530

سماعات بوس CH6530

صممت هذه السماعة بنظام يسهل من عملية التركيب والإصلاح لدرجة كبيرة جدًا، بالإضافة إلى ذلك توفر القطعة المطاطية المحيطة ومكبر الصوت المخروطي درجة واقعية للصوت رائعة داخل سيارتك. تُباع هذه السماعات في صورة زوجين، وما يميز السماعات أنها مصنوعة من البوليمرات البلاستيكية وهذا يضمن متانتها ومقاومتها للتآكل، كما يُستخدم الألومنيوم خفيف الوزن في تصنيع لفائف الصوت.

 شراء سماعات BOSS CH6530 


سماعات انفينيتي REF-6502ix

سماعات انفينيتي REF-6502ix

أدرجت هذه السيارة ضمن أفضل سماعات للسيارة مبيعًا في أسواق السماعات عالميًا نظرًا لجودتها وصوتها النقي بمقاس حوالي 6.5 بوصة وقد أثبتت جدارتها على أساس الجودة وتسعيرها المناسب، وتختلف هذه السماعة نوعًا ما في شكلها عن سماعات السيارة التقليدية بالإضافة إلى عدم وجود أي تشويه مصاحب لأي مستوى صوت قد تعمل عليه السماعة.

توفر لك هذه السماعة قدرة عالية على المعالجة بقدرة 180 وات ومقاومة حوالي 2 أوم، وتستطيع تعديل مستويات الصوت الخاصة بالتويترات مع إمكانية دروانها بحسب الأماكن المختلفة التي قد تضعها بها داخل السيارة وما يميزها فعليًا حساسيتها العالية لموتور السيارة وصوتها القوي.

شراء سماعات انفينيتي REF-6502ix 


سماعات كيكر Cs54

سماعات كيكر Cs54

تستطيع سماعات كيكر Cs54 التي يبلغ قطرها 5.25 بوصة معالجة الصوت ذو القدرة 225 وات، وقد صنع مخروطها من مادة البولي بروبلين مع تويتر مضخم للصوت بمقاس نصف بوصة تقريبًا للتأكد من وصول أعلى جودة من الصوت إلى أذنيك.

تستطيع تشغيل الموسيقى بترددات ديناميكية عالية ما بين 45 هرتز إلى 20 كيلو هرتز بدون أي تشويه للصوت وبذلك تضمن نمط موسيقى رائع فحساسية السماعة تم ضبطها لتحمل 98 ديسيبل، وتستطيع السماعة معالجة 225 وات تقدم الشركة مع السماعة مخطط لدائرة الأسلاك لسهولة تركيب السماعة من قبل الأشخاص العاديين.

شراء سماعات كيكر Cs54


تسوق المزيد من السماعات ومكبرات الصوت من متجر سماعة

اتركوا تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here