حول مكبرات الصوت العادية في منزلك إلى نظام صوتي ذكي بسهولة

0

من المؤكد أنك قد قمت باقتناء مكبرات الصوت المفضلة لديك مؤخرًا، وقمت بتجهزيها وإعدادها بالفعل للعمل مع نظام السينما المنزلي في غرف منزلك، ولكن حتى مع تطور تقنيات البث اللاسلكي للموسيقى، وتعدد الأجهزة التي نستخدمها، مازالت عقدة توصيل الأجهزة كل على حدى، ومشكلة التوافق بين الأجهزة، وتوزيع الموسيقى بين الأجهزة والغرف موجودة إلى الآن، ولكن  شركة بوز Bose تعمل على حل هذه المشاكل من خلال جهاز جديد هو أقرب إلى أن يكون منظمًا لجميع الأجهزة ومصادر الموسيقى المتصلة بالنظام الصوتي الخاص بك.

ماهو جهاز SoundTouch Wireless Link Adapter ؟
كل الموسيقى في كل الغرف بسهولة!

تحويل مكبرات الصوت العادية الى ذكية - سماعات سبيكر بوز ذكية

بعد أن تقوم بتوصيل “تحويلة” بوز الجديدة مع مكبرات الصوت الخاصة بك سيصبح بإمكانك بث الموسيقى من أي جهاز مصدر يدعم التوصيل عبر بلوتوث أو Wi-Fi، وباستخدام تطبيق تقوم بتثبيته على هاتفك ستتمكن من التحكم بالموسيقى لاسلكيًا من أي مكان داخل نطاق منزلك، وبإمكانك أيضًا تشغيل الموسيقى في جميع أنحاء المنزل من خلال دعم نظام الصوت المنزلي الخاص بك بمكبرات SoundTouch إضافة.

باختصار وظيفة جهاز Wireless Link Adapter هي تحويل مكبرات صوت سبيكر العادية إلى ذكية ولاسلكية والاستمتاع صوتياتك ومقطوعاتك المفضلة بسهولة من خلال نظام SoundTouch الذي تطوره شركة بوز بالميزات التالية:

  • الوصول السريع إلى الموسيقى اللاسلكية من خلال سماعات سبيكر الحالية في نظام السينما المنزلية أو نظام ستيريو.
  • استخدام شبكة Wi-Fi أو أجهزة بلوتوث للوصول إلى موسيقاك المفضلة.
  • الاتصال بسهولة مع سماعات سبيكر SoundTouch لتوزيع الموسيقى في أنحاء منزلك.
  • تطبيق SoundTouch الذي يمنحك إمكانية التحكم بجميع موسيقاك من خلال هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

طريقة التوصيل والأجهزة المدعومة ؟توصيلات الاوديو الاساسية

يأتي جهاز SoundTouch Link Adapter مع دعم لثلاثة منافذ هي الأكثر انتشارًا في مكبرات الصوت (optical- Aux – RCA) أي أنه بإمكان أي جهاز يدعم هذه المنافذ بالإمكان توصيله مع جهاز Link Adapter ليصبح جزءًا من نظامك الصوتي اللاسلكي الذكي الجديد، وهذه المنافذ هي تلك المدعومة في الغالبية العظمى من الأجهزة، كما أن منتجات شركة بوز Bose مدعومة أيضًا بشكل أكبر.

وطريقة توصيل الجهاز سهلة وبسيطة جدًا وبإمكانك توصيله بمكبرات الصوت من خلال الكابلات التناظرية Analog Cables أو الكابلات الضوئية Optical Cable بحسب نوع مكبرات الصوت لديك، فعند استخدامك للكابل الضوئي مثلًا كل ماعليك فعله هو وضع نهاية الكابل الأولى في منفذ المدخل الخاص بمكبر الصوت بينما تكون النهاية الأخرى طبعًا في جهاز التحويل Link Adapter.

أما اذا كان مكبر الصوت يدعم الكابلات التناظرية فقط، فستجد في علبة الجهاز تحويلة كابل تناظري إلى RCA لتقوم بتوصيلها في مكبر الصوت بينما تكون النهاية الأخرى في الجهاز الجديد.

بعد ذلك قم بإمداد الجهاز بالكهرباء من خلال الكابل المرفق أيضًا مع علبته، وبعد تشغيل الجهاز كل ما يتبقى عليك فعله هو تحميل التطبيق على جوالك ليقوم بدوره بإرشادك إلى أفضل طرف الاستفادة من نظامك الصوتي الذكي الجديد.. هذا كل شيء!

جميع تطبيقات الموسيقى المفضلة لديك في مكان واحد

بإمكانك ربط تطبيقات الموسيقى المفضلة لديك مثل سبوتيفاي، إضافة إلى مجموعة من محطات راديو انترنت والموسيقى الموجودة في مكتبتك المحلية، والتحكم بها جميعها من خلال تطبيق SoundTouch على جهازك المحمول فقط، وبدون الحاجة إلى توصيل أي جهاز آخر ستتمكن من بث الموسيقى من الانترنت مباشرة إلى مكبرات الصوت الأساسية نفسها، أو استمع إلى أي محتوى من هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي مع تقنية بلوتوث.

بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة يأتي التطبيق ليسهل عليك عملية تنظيم مكتبتك الموسيقية وجمع جميع الخدمات الموسيقية وملفاتك المحلية في مكتبة واحدة سهلى التنظيم، مع إمكانية الوصول إلى قوائمك الموسيقية المفضلة بلمسة واحدة فقط.

أحد أجمل الميزات التي يقدمها نظام SoundTouch الجديد هي إمكانية التوصيل غير المحدودة لمكبرات الصوت، فبإمكانك مزامنة المحتوى المشغل بين مكبرات الصوت في المطبخ، ومكبرات صوت غرفة النوم في نفس الوقت ليتم تشغيل نفس الأغاني، أو اذا أردت أن تشغل مقطوعات مختلفة في كل غرفة فيمكنك ذلك بسهولة، ومن خلال التطبيق فقط.

ماذا ستجد في العلبة:

  • تحويلة SoundTouch Wireless Link Adapter
  • كابل كهرباء
  • كابل تحويل من Optical إلى mini-optical
  • كابل ستيريو 3.5مم
  • كابل 3.5مم أنثى إلى RCA

كيف تشتري الجهاز؟

بإمكانك شراء Bose SoundTouch Wireless Link Adapter مباشرة من متجر أمازون بسعر يبلغ 149 دولار فقط، وبإمكانك أيضًا البحث عن أقرب نقطة بيع في منطقتك من موقع شركة بوز Bose الرسمي.

اتركوا تعليق