سمّاعة hGroov أول سمّاعة Earbud بشحن لاسلكي صُممت خصيصاً لعشّاق الحريّة

0
hGroov
hGroov Earbuds

نتعرف اليوم على سمّاعة hGroov الرائعة من تصميم Hakii Design، أول سمّاعة Earbud ذكيّة تعمل بتقنية الشحن اللاسلكي Wireless Charging.

صمّمت سمّاعة hGroov خصيصاً لعشّاق الحريّة، لهؤلاء ممّن يعشقون الإستماع للموسيقى وممارسة الرياضة في ذات الوقت، كان من المفترض أن تقدّم كل السمّاعات من النوع Earbud بمختلف صنّاعها إسهامات ومميزات لا تُقارن في هذا المجال، ولكن مع الأسف لم يكن هذا هو الوضع فعليّاً، حيث ظل أحد أكبر عيوب سماعات Earbud بشكل عام والقطاع اللاسلكي منها بشكل خاص هو عدم القدرة غالباً على القيام بحركات عنيفة كممارسة الرياضة أثناء وضعها بالأذن نظراً لوجود إحتمالية لا بأس بها لسقوط السمّاعات وضياعها أو تلفها.

الجديد ها هنا أن سمّاعة hGroov استطاعت ان تتفادى هذا العيب الكبير، فقد رُوعي هذا الأمر بكل دقة عند تصميم هذه السمّاعة وبالتالي أصبح بإمكان مستخدميها ممارسة الرياضة بمختلف أنواعها دون الخوف من سقوطها.

شاهد الفيديو التالي عن سمّاعة hGroov الرائعة:

سمّاعة hGroov لعشّاق الحريّة

صمّمت سمّاعة hGroov خصيصاً لعشّاق الحريّة، لهؤلاء ممّن يحبّون الإستماع للموسيقى أثناء ممارسة الرياضة بسمّاعات قويّة وصغيرة للغاية كذلك، دون الخوف من سقوطها وضياعها أو تلفها.

Posted by ‎سماعة تك Samma3a‎ on Wednesday, 13 December 2017

يعد صناع السمّاعة بأن يكون صوتها رائعاً وواضحاً تماماً، دون أي تقطّعات أو توقّفات مزعجة للإشارة أثناء استخدامها، فكما نعلم فإن العيب الأشهر والمشكلة الأكثر انتشاراً بين السمّاعات اللاسلكيّة هي مشكلة جودة الإتصال بينها وبين المصدر.

يمكن للمستخدم إجراء عدد من المهام الأساسيّة لأي سمّاعة تقليدية وذلك من خلال سمّاعة hGroov، ففيما يتعلّق بالموسيقى سيكون المستخدم قادراً على تشغيل الأغاني وإيقافها، كما سيمكنه العودة للأغنية السابقة أو القفز للأغنية اللاحقة، أما في حالة المكالمات التليفونيّة فيمكن للمستخدم الرّد عليها أو إنهائها أو حتى رفضها من الأساس، كما يمكننا القفز لمستويات أعلى مثل قدرة السمّاعة على تشغيل وإعطاء الأوامر لكل من ألكسا Alexa مساعد جوجل الذكيّ و Siri مساعد آبل الذكي، كل ما سبق أصبح الآن ممكناً وباللمس فقط من خلال سمّاعة hGroov، تخيّل القيام بكل هذا بينما يداك حرّة تماماً.

يمكن للسمّاعات الصمود بالشحن الكهربي لمدّة ثلاث ساعات ونصف، وتعتبر من السمّاعات التي تمتلك ميزة الشحن السريع، حيث أن توصيلها بالشاحن لمدّة 20 دقيقة فقط يوفّر لك القدرة على سماع ساعة كاملة من الموسيقى! تمتلك السمّاعات غلافاً صغيراً أنيقاً للحفاظ عليها وأيضاً لإعادة شحنها مرة أخرى في أي مكان ودون الحاجة لأيّة أسلاك أو وصلات كهربائيّة أو أي مصدر من مصادر الطاقة، الغلاف المستخدم في الشحن قادر على إعطاء السمّاعة ما يكفيها من الطّاقة لخمس مرات متتالية، أما لشحن الغلاف نفسه بالطّاقة فيكفي أن تضعه على وسادة الشحن اللاسلكي ليبدأ في الشحن فوراً، أو يمكنك كذلك توصيله مباشرة بشاحن Micro USB.

hGroov
الطرق المختلفة لشحن سمّاعة hGroov
hGroov
الشحن الكهربي لسمّاعة hGroov

التصميم

الغلاف مصنوع من مادة البولي يوريثان الحراري TPU لضمن أقصى درجات الحماية، وهو بهذا يقدّم الوقاية اللازمة للسمّاعة من التآكل مع ملمس رائع لا تترك معه أصابع اليد أي أثر لأي بصمات على السطح، كما تمتاز السمّاعة بخفة الوزن فهي تزن فقط 6 غرامات، وهي لذلك – مع التصميم الرائع – يمكن أن تظل في أذن المستخدم طيلة اليوم دون أدني شعور بالإجهاد أو الرغبة في التخلّص منها.

المواصفات الفنّية والمكوّنات المرفقة

hGroov
مواصفات سمّاعة hGroov

تعمل السماعة بتقنية Bluetooth 5.0، وهي من أوائل الشركات التي اعتمدت هذا الأمر، كما ظلت هي الوحيدة من المنافسين التي تدعم الشحن اللاسلكي إلى أن ظهر الغلاف الحديث من Apple Airpods.

يمكنك معرفة الفارق بين سمّاعة hGroov وبين أشهر منافسيها من المقارنة التالية:

hGroov
مقارنة بين سمّاعة hGroov والمنافسين

تمتلك السمّاعة وغلافها المستخدم في الشحن القدرة على مقاومة الماء بفضل تصميمهما بحماية IP66، وبالتالي سيكون المستخدم قادراً على تنظيف السمّاعات “بالرذاذ الخفيف” إذا رأى أنها تحتاج لتنظيف جيّد من وقت لآخر.

hGroov
سمّاعة hGroov مقاومة للماء

تأتي السماعة بثلاث قطع وأطراف بمقاسات مختلفة وذلك ليتمكن المستخدم من اختيار المقاس الأنسب والأكثر راحة لأذنه.

تُشبه السمّاعة إلى حد ما نفس فكرة سمّاعة Earin M-2 ولكنها تتفوق عليها من حيث الشحن اللاسلكي، ولكن لا يمكننا المقارنة بينهم حقاً إلا بعد توفّر hGroov على السّاحة في بداية العام القادم.

الصورة التالية توضّح جميع المرفقات التي تأتي مع السمّاعة:

hGroov
مرفقات سمّاعة hGroov

لزيارة صفحة سمّاعات hGroov على موقع KickStarter يمكنك الضغط هنا.

اتركوا تعليق