مرآة HiMirror Mini الذكية الجديدة ستخبرك كل ما تحتاج معرفته عن بشرتك

0
مرآة HiMirror Mini

مرآة HiMirror Mini الجديدة الحائزة على تكريم الابتكار في مؤتمر CES لهذا العام هي أداة من أدوات المنزل الذكي الجديدة التي سيحتاجها كل محب لمراقبة صحته الجسدية وصحة بشرته تحديداً، حيث تقوم مرآة HiMirror Mini بتحديد حالة البشرة من خلال خوارزميات متقدمة، مستعينة بمساعدة أمازون الشخصية اليكسا للاستماع للاوامر الصوتية وتنفيذها.

يمكنك من خلال المرآة التحقق من حالة بشرتك، وضع الأهداف التي عليك العمل عليها صحياً لزيادة جمال بشرتك، وملاحظة التقدم مستعيناً بالأرقام التي تقدمها مرآة HiMirror Mini الذكية. يمكنك أيضاً تصفح آخر الاخبار عن المنتجات الصحية، الاستماع للنشرة الجوية، طلب المنتجات من أمازون مباشرة أو تسجيل قائمة بالمشتريات التي ترغب بالحصول عليها. وبينما يمكنك اعتبار الإصدارات القديمة من مرآة HiMirror أشبه بالأجهزة اللوحية، الإصدار الجديد حتماً نقل المرآة لمستوى آخر تماماً، بتوظيفه لتقنية قراءة حالة البشرة ودعم مساعدة أمازون الشخصية أليكسا.

ستساعد المرآة في اختصار الكثير من الوقت، إضافة لكونها تقدم ميزة نادرة في معرفة حالة البشرة. ومن الذكي تضمين المساعدة الشخصية أليكسا فيها، حيث يمكنك طلب المنتجات من أمازون مباشرة في حال تذكرت أن أحد منتجات العناية بالبشرة الخاصة بك على وشك النفاد.

هناك الكثير من الميزات الأخرى التي يمكنك استخدام مرآة HiMirror Mini الذكية كالاستماع للموسيقى أو مشاهدة الفيديوهات، وهذا ما يجعلها مناسبة للسيدات المهتمات بتطبيق شروحات المكياج وغيرها دون الحاجة للنظر بشكل متكرر لشاشة الهاتف المحمول ومن ثم المرآة. يمكن أيضاً التحكم بمجموعة اضواء LED المحيطة بالمرآة من حيث السطوع، جهة الإنارة، والكثير من التفاصيل الضوئية الأخرى لمعرفة كيف سيبدو المظهر النهائي في حالات الإضاءة المختلفة.

ستكون المرآة متاحة للشراء بسعر $249 تقريباً، ويمكنك معرفة المزيد من المعلومات عنها من خلال الموقع الرسمي للشركة. ولا تنسى متابعة موقع سماعة للمزيد من الأخبار عن مؤتمر CES لهذا العام.

اتركوا تعليق