نسخة أصلية من سوني فيغاس برو ومجموعة من برامج الأوديو بسعر 20$ فقط!

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

برنامج مونتاج الفيديو الاحترافي سوني فيغاس برو هو احد أشهر برامج المونتاج الموجودة حالياً في الأسواق، وعلى الرغم من كمية الميزات الهائلة التي يقدمها، السعر المرتفع هو ما يجعل الكثير من المستخدمين يبتعدون عن استخدام البرنامج أو التوجه للنسخ المقرصنة، حسناً ليس بعد الآن.

موقع HumbleBundle المخصص لتقديم مجموعات البرامج والألعاب بأسعار مخفضة عرض مجموعة من البرامج تضمنت برنامج سوني فيغاس برو للشراء بسعر 20$ فقط! هذا العرض الذي يقدم مجموعة برمجيات يصل سعرها مجتمعة لأكثر من 900 دولار أمريكي متوفر حتى نهاية الشهر الجاري تقريباً، ويمكنك الحصول عليه فوراً من خلال موقع HumbleBundle.

تتضمن مجموعة التطبيقات المتاحة من شركة MAGIX برمجيات Xara الاحترافية لتحرير الصور وإضافة التأثيرات إضافة لبرمجيات تحرير الأوديو Music Maker،  ومكتبة من الأصوات الجاهزة تحت اسم Soundpool: Blockbuster تتضمن 700 عينة صوتية قابلة للاستخدام الفوريّ. هذا بالإضافة طبعاً إلى برنامج المونتاج فيغاس برو بإصدار VEGAS PRO EDIT 14.

اقرأ أيضاً: برمجيات آبل الابداعية والمكتبية GarageBand, iMovie, iWork أصبحت متاحة مجانًا للجميع

القيمة الفعلية لكافة هذه البرمجيات مجتمعة $928 مما يعني أنك ستحصل عليها ب2% تقريباً من السعر الأصليّ.

في حال لم تكن مهتماً بكافة البرامج الموجودة في المجموعة، يمكنك الحصول على المجموعة الأساسية من البرامج والتي تتصمن Music Maker 80s Edition و MAGIX Photo Manager Deluxe و Soundpool: Blockbuster بدفع أي مبلغ كان -أكثر من دولار واحد-

سوني فيغاس برو

يمكنك أيضاً دفع مبلغ أعلى من المتوسط للحصول على البرمجيات المذكورة في الأعلى إضافة إلى Xara Photo & Graphic Designer و MAGIX Photostory Deluxe و Music Maker Hip Hop Beat Producer، للحصول على هذه المجموعة عليك دفع مبلغ أكبر من $18.77.

سوني فيغاس برو

في حال دفعك أكثر من 20$ ستحصل على كل البرمجيات المذكورة سابقا إضافة إلى MAGIX Vintage Effects Suite و Xara Web Designer Premium و MAGIX Video Sound Cleaning Lab وأيضاً، البرنامج الأكثر تكلفة في المجموعة VEGAS Pro 14 Edit.

مجموعة سوني فيغاس بروفي حال كنت تتسائل عن سبب هذا السعر المنخفض، موقع The Humble Bundle يقوم بعروض دورية مشابهة لهذه يقدم فيها العاب وبرامج بأسعار مخفضة جداً؛ الأموال التي يحصل عليها الموقع من خلال هذه العروض لا تذهب بالكامل لأصحاب المحتوى ولا لإدارة الموقع، بل جزء كبير منها يذهب للجمعيات الخيرية والمنظمات الانسانية حول العالم.

الأجمل من هذا أنه يمكنك اختيار مقدار المال الذي سيذهب لكل جهة سواء للجمعيات الخيرية، إدارة الموقع، أو الشركة المالكة للبرمجية الموجودة في المجموعة، يمكنك أيضاً اختيار الجمعيات الخيرية والمنظمات التي ترغب بالتبرع لها ومقدار التبرع لكل منها.

نظام الموقع يقدم مستويات من العروض والقيم ضمن مجموعة البرمجيات الواحدة ليسمح للمستخدمين بالحصول على ما يرغبون به من المجموعة دون الحاجة لدفع قيمتها بالكامل، ودفع أكثر من السعر الأعلى المحدد “20$ في حالة هذه المجموعة” يسمح لك بالحصول على كافة البرمجيات الموجودة فيها.

العرض متوفر حتى 25 الشهر الجاري، وتم بيع 22,280 مجموعة حتى حين كتابة هذا المقال؛ لا تفوّت فرصتك!

ملاحظة مهمة: اسم البرنامج الآن لم يعد “سوني فيغاس برو” بل فقط “فيغاس برو” بسبب بعض المشاكل القانونية التي واجهتها الشركة المالكة للتطبيق MAGIX. ولكن لا اختلاف بين “سوني فيغاس برو” و”فيغاس برو” سوى بالاسم. الاصدار المتاح في المجموعة هو فيغاس برو 14 ايديت، وليس فيغاس برو 15 الأحدث.

اقرأ أيضاً: كيف تبدأ في مجال انتاج البودكاست ولماذا عليك القيام بذلك؟

تعليق واحد

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *