الجيل الثالث من سماعات Jabra اللاسلكية يأتي بسعر أقل وبدعم أليكسا من أمازون

0
سماعات Jabra اللاسلكية

الجيل الثالث من سماعات Jabra اللاسلكية المدعوم من المساعدة الشخصية اليكسا الخاصة بأمازون يأتي ليقدم تجربة استماع لاسلكية داخل الاذن عالية الجودة مع سماعات ثلاثة عرضتها الشركة في مؤتمر CES لهذا العام، سماعات Elite 65t وسماعات Elite Active 65t الرياضية اللاسلكيتين بالكامل، إضافة لسماعات Elite 45e اللاسلكية ذات تصميم حول العنق.

سماعات Jabra اللاسلكية Elite 45e:

السماعات من الفئة السعرية الأدنى في هذه المجموعة، هذه السماعات اللاسلكية تقدم دعم أمازون أليكسا، تصميم استقبال صندوقي للمايكروفون، متلائم مع طريقة الاستخدام ليقدم جودة الصوت الأمثل سواء في المكالمات أو أثناء استخدام أليكسا، تاتي السماعات بتصميم لاسلكي مع شريط يربط بين قطعتي الأذن، الشريط مصنوع من اسلاك الذاكرة التي تتخذ شكلاً ملائماً للمستخدم.

السماعات ستطلق في نيسان العام الجاري، وستكون متاحة بسعر 100$ امريكي في متاجر الولايات المتحدة الامريكية.

سماعات Jabra اللاسلكية Elite 65t:

هذه السماعات هي الرائدة بين مجموعة السماعات الثلاثة هذه، وتأتي هذه السماعات بتصميم لاسلكي بالكامل، مع دعم المساعدة الشخصية أليكسا. تتيح السماعة ايضاً دعم الوصول للمساعد الشخصي الخاص بغوغل وسيري الخاصة بآبل بضغطة زر. تقدم بطاريات هذه السماعة خمس ساعات من العمل المتواصل وتؤمن حقيبة الحمل 10 ساعات أخرى للمستخدمين.

ستطلق هذه السماعة في وقت لاحق من هذا الشهر، وستتاح بسعر 170$ في متاجر الولايات المتحدة الامريكية.

سماعات Jabra اللاسلكية Elite Active 65t:

تختلف هذه السماعات عن سابقتها بكونها مقاومة للماء والرطوبة والغبار، وهذا هو الإصدار الرياضي من هذا الجيل من سماعات Jabra اللاسلكية، تقدم السماعات ميزات مشابهة من حيث العمل مع المساعدات الشخصية وتأتي بتصميم مشابه ايضاً لسابقتها مع تحسين تماسك السماعة داخل الأذن أثناء الحركة.

ستطلق السماعة في وقت لاحق من هذا الشهر بسعر 190$ في المتاجر الأمريكية، وهذا السعر أقل بكثير من سعر السماعات النظيرة من الجيل السابق، Elite Sport الأصلية التي بيعت بسعر 250$ في المتاجر الأمريكية.

لا معلومات بعد بالطبع عن جودة الصوت، ميزات اليكسا التي ستكون السماعات قادرة على تقديمها، أو التفاصيل الفنية للسماعات، ولكن الشركة تعد بأن السماعات ستعمل مع تطبيق Sound+ الخاص بها، والذي سيتيح للمستخدمين الوصول لأوامر أليكسا والتحكم بخصائص الصوت بالكامل.

يبدو الكثير من الشركات تسارع لتضمين دعم أليكسا في أجهزتها في هذا العام، سواء كانت من أدوات المنزل الذكي، أو من الأجهزة القابلة للارتداء. تابعوا مؤتمر CES معنا لمعرفة المزيد من الاخبار المثيرة.

تصفح أحدث منتجات شركة Jabra في متجر سماعة

اتركوا تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here