تعرف على سماعة LG ThinQ المزودة بشاشة لمس ذكية ومساعد جوجل

0
سماعة LG

بصمات مساعد جوجل في جميع أنحاء معرض CES 2018، ولكن من السهل بالتأكيد أن نراه على الأجهزة الجديدة التي تعمل بنظام أندرويد. سماعة LG ThinQ WK9 المزودة بشاشة لمس ومساعد جوجل هي واحدة منهم، ومثل سماعة Lenovo Smart Display، تم بتاءهما على منصة كوالكوم الرئيسية.

على أرض المعرض، وبتجربة سريعة للتطبيقات التجريبية ظهرت المعلومات كما نراها على هواتفنا أو من خلال نظام أندرويد للسيارات Android Auto. حتى الآن جميع الأجهزة تشمل فقط تطبيقات جوجل مثل Duo والخرائط والموسيقى والصور ويوتيوب، لذلك ستكون لدينا قريبًا تجربة مكثفة؛ لنرى كيف توسعت قدرات المطورين لتصميم تطبيقات جديدة تتناسب مع هذه الأجهزة.

سماعة LG

وفقًا لشركة كوالكوم، فإنّ الشريحة المدرجة مع هذا الجهاز أكثر قوة من (SDA624)، وتستطيع تشغيل مقاطع فيديو بعرض +Full HD، التقاط الفيديو بدقة 4K ودعم تدفق المعلومات لشريحة الجهاز المميزة بتقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلُم. وكما في سماعة لينوفو، فهذا الجهاز لديه زر مادي لتشغيل او إيقاف الكاميرا.

ويدعم الجهاز خدمات الاتصال اللاسلكي كالبلوتوث و Wi-Fi مع شاشة 8 بوصة تعمل باللمس، فضلًا عن خاصية Chromecast التي تُتيح لك بث المحتوى إلى هذا الجهاز من جهاز آخر، وتقنيات Meridian Audio للصوت، نتوقع توفر السماعة LG ThinQ WK9 في الصيف القادم بسعر يقدر ب 230 دولار، ولم تؤكد الشركة أي تفاصيل أخرى حتى الآن.

اتركوا تعليق