وداعاً لضياع السماعات: التعاقد الجديد بين Tile والعديد من الشركات المشهورة

0
التعاون بين Tile وبوز

في CES لهذا العام شركة Tile المهتمة بصناعة أجهزة التعقب الصغيرة المخصصة للأغراض الشخصية وصاحبة أكبر شبكة اجتماعية للعثور على المفقودات في العالم، قامت بالاعلان عن بدء تعاونها مع شركات ضخمة في مجال المقتنيات الشخصية والأغراض القابلة للارتداء، من ضمنها شركة Bose للسماعات وشركة Samsonite الشهيرة للحقائب. هذا التعاون بين شركة Tile ومجموعة الشركات الأخرى سيجعل العثور على الاغراض الشخصية أمراً فائق السهولة، وبالأخص السماعات.

بدلاً من القطع الصغيرة الرقيقة التي يمكنك تعليقها بين مجموعة مفاتيحك أو وضعها داخل حقائبك، ستعمل الشركة بالتعاون مع شركات أخرى على تضمين شرائح التعقب هذه افتراضياً لتتمكن من متابعة أغراضك من خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص بTile لتعرف مكان كل غرض من أغراضك لحظة بلحظة. مثلا في سماعات بوز القادمة ستتمكن من معرفة مكان السماعات من خلال التطبيق و”الرنّ” على هذه السماعات لتصدر صوتاً دون الحاجة لشراء أي شيء إضافيّ.

الفكرة تبدو رائعة حتماً، واستهداف الأغراض الأكثر عرضة للضياع مثل السماعات والحقائب الشخصية أمر مميز. عدا عن ذلك، اعلنت الشركة أيضاً تعاملها مع شركات أخرى مثل Proper Health التي ستضيف شرائح التعقب هذه لأجهزة الاستنشاق الخاصة بمصابي الربو والأمراض التنفسية الأخرى. هناك ايضاً تعاون قادم بين Tile وشركة Boosted التي ستضيف الشرائح لالواح التزلج الخاصة بها. وهذه البداية فقط، ستحصل الشركة على اتفاقات مخلتفة مع شركات أخرى مهتمة بالأجهزة القابلة للارتداء في هذا العام لتوسيع لائحة المنتجات المدعومة.

تمتلك شركة Tile الآن سيطرة على أكثر من 90% في سوق العثور على الأدوات المفقودة، مع أكثر من 13 مليون وحدة مباعة حتى الآن، ويستخدم تطبيقها في العثور على مليوني غرض كل يوم في 230 بلد حول العالم. وهذا يجعلها الشركة الاقوى في هذا المجال حالياً، وتعاونها مع هذه الشركات يعتبر خطوة رائعة للحفاظ على اغراض المستخدمين وتوسيع شبكة العثور على الأغراض الضائعة الخاصة بها.

تابع المزيد من اخبار مؤتمر CES 2018 معنا لمعرفة المزيد من الأخبار عن التقنيات المستقبلية في عالم السماعات والصوتيات.

اتركوا تعليق