مكبرات الصوت المتكاملة الجديدة LR-S soundbars من شركة James Loudspeaker

0
مكبرات الصوت المتكاملة الجديدة LR-S soundbars

أعلنت شركة James Loudspeaker منذ بضعة أيام عن مكبر الصوت المتكامل الجديد LR-S soundbars والذي يتضمن مجموعة من مكبرات الصوت الداخلية وتوزيع قنوات صوتية 2.1 ملائم للاستخدام في الغرف المغلقة، مكبرات الصوت المتكاملة هذه مصممة للاستخدام في النوادي الليلية ومعارض الأجهزة والمتاجر الكبرى ولكنها لاقت رواجاً كبيراً بين محبي الاستماع للموسيقى في المنزل الذين لا يهتمون للصوت المحيطي.

اقرأ أيضاً: جهاز Soundbar الأكثر مبيعاً في أمازون عاد مجدداً للرفوف بسعر أقل من 90$!

تأتي مكبرات الصوت LR-S soundbars بتصميم متخفّي يجعله تختبئ في الغرفة بشكل جيد، سواء وضعتها تحت شاشة التلفزيون الضخمة أو خلف السرير أو على الجدار. التصميم المتخفي هذا يجعلها ملائمة مع أغلب الديكورات المنزلية. مع التصميم الخفي المميز الذي تقدمه مكبرات الصوت هذه هي قادرة على إنتاج الصوت عالي النقاء والدقة بواسطة مجموعة كبيرة من مكبرات الصوت الداخلية الموزعة في الداخل.

يتضمن مكبر صوت LR-S soundbar ستة مكبرات مكبرات صوت داخلية مخصصة للترددات العالية ثلاثة لكل قناة، إضافة لثمانية مكبرات صوت داخلية مخصصة للترددات الصوتية المنخفضة متموضعة في وسط الجسد المعدني المصنوع من الألمنيوم الخاص بالطائرات إضافة لمكبري صوت كل منهما مخصص لقناة صوتية. هذه المجموعة من مكبرات الصوت الداخلية قادرة على إنتاج الصوت باستجابة واسعة للترددات، دون الحاجة لمكبر صوت Subwoofer خارجي.

يأتي مكبر صوت LR-S soundbar بعدة ألوان مخصصة للتلائم مع التصاميم المنزلية المختلفة، وهو متاح الآن للشراء من المتاجر الالكترونية والمتاجر المتعاقدة مع الشركة بسعر 3500$. يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل التقنية عن مكبر الصوت هذا في موقع الشركة الرسمي من خلال الرابط التالي.

تصفح أحدث مجموعة من مكبرات الصوت في متجر سماعة

اتركوا تعليق