شركة McIntosh العملاقة تكشف عن مضخم الصوت MC462 بقدرات صوتية مُذهلة

0
مضخم الصوت MC462

تفخر McIntosh، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الترفيه المنزلي المرموق والصوت عالي الجودة لأكثر من 65 عامًا، أن تعلن عن مُضخم الصوت MC462 Quad Balanced Power Amplifier، واستمتع بنعومة  صوت ستيريو مع مُكبر الصوت MC462 Quad Balanced Power الجديد، حيث يستبدل الموديل MC462 الموديل MC452 الذي يعتبر الأكثر قوة.

مثل MC452، يتميز مضخم الصوت MC462 بخرج طاقة قوي يبلغ 450 واط لكل قناة. مع McIntosh Autoformer ™ مُخصّص ومُتصل بكل قناة صوتية، يتوفر 450 واط كامل لأي سماعة بغض النظر عمّا إذا كان لديه مقاومة 2 أو 4 أو 8 أوم، ويمكن لمُضخم MC462 واحد فقط بمفرده أن يقدم لك نظام ستيريو للصوت المنزلي رهيب جدًا.

اقرأ أيضًامراجعة مضخم الصوت الانبوبي Woo Audio Wa5

تلقى الجيل الجديد MC462 العديد من التحديثات، والأهم هو أن سعة الفلتر قد زادت بنسبة 50% تقريبًا، ممّا أدى إلى زيادة ملحوظة بنسبة 66% في مستوى ارتفاع الصوت الديناميكي من 1.8 ديسيبل إلى 3.0 ديسيبل، وهذا يسمح للمضخم MC462 أن يتعامل بسهولة مع التقلبات القوية في ديناميكية الصوت وإعادة إنتاج الموسيقى دون أي تشويه. تم تحسين أداء صوت البيس Bass أيضًا نتيجة لزيادة سعة الفلتر، وتمت إضافة نظام إدارة الطاقة الصديق للبيئة كذلك، في حين أنّه تم أيضًا تحسين مكونات الأسلاك والدوائر الداخلية.

مضخم الصوت MC462

للحفاظ على الشكل الجمالي، يحتفظ مضخم الصوت MC462 بكافة مميزات مضخمات الصوت من McIntosh مع بعض التحسينات الحديثة الرئيسية، وتستخدم اللوحة الأمامية الآن الإضاءة الخلفية المباشرة LED التي تعمل على تحسين دقة الألوان والمظهر، وتم وضع اثنين من Autoformers الصوتي ومحولات الطاقة في مرفقات جديدة تعلوها غطاء واحد machined مع إدراج الزجاج.

طالع أيضًا7 من افضل مضخمات الصوت الستيريو في 2017 لكل الفئات Hi-Fi

إلى جانب تلك التحديثات، فإنّ MC462 مليء بتقنيات McIntosh الحصرية الأخرى لإضفاء الحيوية على الموسيقى بما في ذلك: Power Guard® و Sentry Monitor ™ والتصميم الرباعي المتوازن والتحكم في الطاقة ومكبرات الصوت Solid Cinch ™ الحاصلة على براءة اختراع.

تجعل المخارج المتوازنة وغير المتوازنة مكبرات الصوت الثنائية أو ثلاثية التضخيم أسهل؛ يمكن أيضًا استخدامها لإرسال الإشارة الصوتية إلى نظام ثانوي آخر أو توصيل مُضخم الصوت بالطاقة. يجلس مضخم الصوت MC462 على هيكل من الفولاذ المُقاوم للصدأ المصقول والرائع، ويتميز باللوحة الأمامية المصنوعة من الزجاج الأسود من ماركة McIntosh الرائدة والشعار المُضيء ومقابض -أزرار- التحكم ومقابض الألومنيوم وزوج من عدادات الواط “Watt” الزرقاء السريعة الاستجابة.

من المتوقع أن يتم الكشف عن أسعار وتوفر مضخم الصوت MC462 مع موزعي McIntosh المُعتمدين بدايةً من يوليو الحالي، وبسعر مُقترح يبلغ حوالي 9000 دولار أمريكي.

أفضل مضخمات الصوت على الإطلاق

تسوق الآن

اقرأ أيضًا:

اتركوا تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here