احصل على تجربة جهاز PS4 مع منصة Switch عن طريق هذا الاكسسوار الرائع!

0
Nintendo Switch PS4 controller

أثبتت منصة Nintendo Switch كونها العودة المنتظرة لشركة تصنيع ألعاب الفيديو اليابانية الشهيرة عبر عام 2017 الماضي، حيث أتت في مقدمة الاختراعات التقنية حسب مجلة TIME كما أنها حققت العدد الأكبر من المبيعات. على الرغم من أن التجربة الخام جيدة بما فيه الكفاية عن طريق مبدأ “اللعب في كل مكان”، إلا أن عدداً من الاكسسوارات الرائعة قدمت عدداً من التحسينات التي رغبنا بها جميعنا كمحفظات التنقل، بطاريات خارجية والمزيد.

الاكسسوار الجديد قد لا يكون مألوفاً للكثيرين حقاً وهذا ما يجعله رائعاً للاكتشاف، وهو مُحول خاص يدعى Brook Design Super Converter. هل وجدت قبضة تحكم Pro Controller مزعجة أو قمت بالتهرب من شرائها لثمنها الباهظ نسبياً (أكثر من $70) وأردت استخدام شيء أكثر عملية؟ إذاً ماذا إن قلنا لك بأن هذه القطعة الصغيرة ستتيح لك استخدام قبضات تحكم PlayStation الشهيرة؟

هذا صحيح، مع قطعة Brook Design هذه ستتمكن من توصيل قبضة PS4 أو حتى PS3 إن كنت تفضل ذلك بشكل مباشر ودون أي برمجيات خاصة. فقط قم بوصل القطعة داخل مأخذ USB خاصتك وقم بتوصيل قبضة تحكم PlayStation خاصتك لتتعرف عليها مباشرة. لا توجد أية تضحيات هنا، فكامل المزايا بما فيها اهتزاز القبضة قابلة للعمل دون أية مشاكل. الأزرار الوحيدة التي لن تعمل هي فقط زر Share على PS4 و Select على PS3 كونهما لا يمتلكان مقابلاً لهما على منصة Switch.

Switchمُحول Super Converter قد رأى النور لأول مرة في عصر منصة Nintendo السابقة Wii U، وقد تم تحديثه الآن من قبل Brook Design ليعمل على منصة Switch. إن كنت تمتلك إحدى تلك المنصتين فقد ترغب بأن تلقي نظرة على صفحة المنتج الرسمية لتستطيع الحصول على الاكسسوار الخاص بك مقابل مبلغ $35. تحذير صغير وجب القيام به على الرغم من ذلك، ألا وهو بأن الاكسسوار الجديد غير مدعوم رسمياً من Nintendo لذا ليست هنالك ضمانات بألا يتم إغلاق المنفذ التقني الذي يسمح للجهاز بالعمل، على الرغم من ضعف احتمالية حدوث ذلك باعتبار أنه قد تواجد لسنوات وعمل على منصة Wii U دون مشاكل.

اقرأ أيضاً: عشرة أشياء جميلة ومميزة يمكن لجهاز نينتندو سويتش القيام بها

اتركوا تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here