سامسونج تعلن عن الجيل الثاني من أجهزة Notebook 7 Spin بمعالج أقوى وقلم ذكي!

0
samsung notebook 7 spin ces 2018

أطلقت سامسونج الجيل الأول من أجهزة Notebook 7 Spin في وقت سابق من عام 2016 وعلى الرغم من أن تلك الأجهزة لم تحقق شهرة كبيرة في عالم أجهزة الحواسيب المتحولة إلا أنها قدمت تجربة جيدة للمستخدمين بسعر جيد إلى حد كبير، لذلك يبدو أن سامسونج قررت تحديث تلك السلسلة خاصة بعد أن تخطت هذا الأمر في مؤتمر CES 2017.

الشركة الكورية أعلنت عن الجيل الثاني من جهاز سامسونج Notebook 7 Spin خلال فعاليات مؤتمر CES 2018 حيث قامت بإضافة معالج أقوى من السابق مع دعم القلم الذكي Active Pen هذا بالإضافة لبعض التغييرات في التصميم.

سامسونج تعلن عن الجيل الثاني من أجهزة Notebook 7 Spin بمعالج أقوى وقلم ذكي!حاسوب Notebook 7 Spin 2018 جاء بشاشة 13 بوصة بدقة 1080p قابلة للدوران بزاوية 360 درجة بالضبط مثل الجيل الأول ولكن الآن تلك الشاشة تدعم قلم ذكي تحت إسم Active Pen يمكنك من القيام بالعديد من المهام أثناء إستخدام الجهاز في وضع التابلت، ولكن للأسف لا يتوفر القلم الذكي بشكل مجاني مع الأجهزة الجديدة بل يتوجب عليه شراؤه بشكل منفصل!

أما عن المواصفات التقنية لحاسوب Notebook 7 Spin 2018 المتحول فهي 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية مع ذاكرة تخزينية من فئة SSD بحجم 256 جيجابايت بالإضافة للمنافذ الإعتيادية USB 3 و USB 2 وأيضاً HDMI مع منفذ USB-C ، وأضافت سامسونج أيضاً مستشعر بصمة من أجل دعم مميزات Windows Hello الجديدة التي تسمح للمستخدم بالولوج بشكل أسرع إلى نظام التشغيل Windows 10.

samsung notebook 7 spinالجيل الثاني من Notebook 7 Spin سيتوفر في وقت لاحق من هذا العام ولكن للأسف لم توضح سامسونج خطة أسعارها للمستخدم والتي من المرجح أن يتم الإعلان عنها قريبا جدا.

اتركوا تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here