أول جهاز اسقاط جداري يدعم المساعدة الذكية أليكسا من شركة Optoma

0
المساعدة الذكية أليكسا في جهاز اسقاط Optoma

المساعدة الذكية أليكسا تكاد تكون نجم العرض في CES 2018 مع كل تلك الأجهزة التي حصلت على دعمها، من أزرار الإنارة في المنزل وحتى الحمامات الذكية، ويبدو أن شركة Optoma تريد قطعة من الكعكة بتضمين المساعدة الذكية أليكسا في جهاز الاسقاط الجديد الخاص بها، الأمر يبدو منطقياً، حصلنا حتى الآن على الكثير من التلفزيونات التي قدمت دعماً للمساعدات الشخصية، فلم لا نحصل على جهاز اسقاط يدعمها؟

جهاز الاسقاط UHD51A المقدم من شركة Optoma يقدم جودة فيديو 4K من خلال 2,400-lumen brightness ومعدل تباين 500,000:1 مع دعم صور HDR. إضافة لكل ذاك، يمكن لجهاز الاسقاط هذا التحكم بالأجهزة الذكية المنتشرة في منزلك من خلال المساعدة الذكية أليكسا عبر الاوامر الصوتية، وفي حال كنت تخطط لشراء مكبر صوت ذكي، وجهاز اسقاط عالي الدقة، يمكنك الحصول على الاثنين في جهاز واحد من خلال UHD51A.

اقرأ أيضاً: استمتع بمساعد أليكسا في سيارتك مع جهاز muse

يمكنك طلب كافة الأشياء التي يمكنك طلبها من أليكسا عادة، كتحضير الفوشار، طلب المنتجات، اغلاق او تشغيل الانوار في الغرفة، طلب المنتجات من امازون، عرض النشرة الجوية، والكثير من الأشياء الاخرى المميزة. يتضمن جهاز الاسقاط أيضاً مشغل وسائط مبني على نظام تشغيل أندرويد، إضافة لإمكانية توصيله من خلال زوج من مداخل HDMI قادرة على تقديم 4K 60Hz.

يمكنك شراء الإصدار المزود بأليكسا UHD51A بسعر 1700 دولار امريكي لاحقاً في الربع الأول من هذا العام، وهذا سيوفر عليك شراء مكبر صوت ذكي لمنزلك إن كنت تخطط لشراء واحد. يمكنك أيضاً شراء الاصدار العادي دون دعم أليكسا بسعر 1500 دولار امريكي تقريباً، سيقدم هذا الاصدار كافة الميزات التي يقدمها UHD51A دون دعم المساعدة الذكية اليكسا.

اقرأ أيضاً: مجموعة اشياء ممتعة يمكنك القيام بها مع اليكسا على جهاز Echo من أمازون

يبدو ان مؤتمر CES لهذا العام سيجلب الكثير من الاجهزة الذكية للمنازل وكل مكان آخر تقريباً، تابع تغطيتنا للمؤتمر لمعرفة المزيد عن هذا المؤتمر وما تخبئه لنا كبرى شركات التقنية في العالم.

اتركوا تعليق