تحديث ببجي موبايل الجديد يأتي بمجموعة هائلة من التحسينات والإضافات

6
تحديث ببجي موبايل

صدر اليوم تحديث ببجي موبايل الجديد بالرقم 0.6 والذي حمل الكثير من التغييرات إلى اللعبة المشهورة والمعشوقة من قبل ملايين اللاعبين، تضمن التحديث مجموعة من التعديلات على أسلوب اللعب، إضافة إلى مجموعة من الميزات الجديدة والتفاصيل المثيرة للاهتمام؛ وهو الأكبر منذ إطلاق نسخة الهاتف المحمول من لعبة باتل جراوند الشهيرة PUBG.

تحديث ببجي موبايلعلى عكس التحديث السابق، ركز هذا التحديث على تجربة اللعب وأضاف تغييرات جذرية عليها، حيث أتاح نمط اللعب من منظور الشخص الأول FPP بشكل منفصل تماماً عن النمط القديم من منظور الشخص الثالث TPP. هذا النمط كان متوفراً فقط في إصدار الحاسب الشخصيّ من اللعبة ولكنه أتيح الآن للاعبي الهاتف المحمول من خلال التحديث الأخير.

tpp vs fpp في تحديث ببجي موبايل الجديدتضمن تحديث ببجي موبايل الجديد أيضاً مجموعة من التحسينات على تجربة اللعب داخل المباريات، مثل إمكانية التقريب والتبعيد عند استخدام المناظير X8، أيضاً أتاحت اللعبة إمكانية عرض تفاصيل كل سلاح وعرض إضافاته المتوافرة دون الحاجة لدخول اللعبة من خلال شاشة ال Armory في الواجهة الرئيسية للعبة. أضيفت أيضاً إمكانية شراء واستخدام التصاميم المخصصة للأسلحة الموجودة في اللعبة.

بالإضافة لهذا، أصبحت اللعبة أكثر سلاسة وتم تحسين معدل الإطارات بشكل جيد، على الرغم من بقائه مثبتاً عند 30 إطاراً في الثانية بحد أقصى على أغلب الأجهزة. أضيف أيضاً نمط لعب جديد باسم Mini Zone بمنطقة لعب أصغر وكمية أسلحة أكبر لمحبي اللعب السريع. وكتفصيل صغير أضيف للعبة، يمكنك الآن إنشاء شخصيات بملامح وجه آسيوية إضافة للملامح السابقة. وأصبح تغيير الشخصية مجانياً بدلاً من الحاجة لدفع العملات الذهبية “التي تكتسبها داخل اللعبة، وليست تلك التي تشتريها”.

أحدث النحديثات المهمة المتعلقة بالواجهة ايضاً كان تغيير طريقة عرض الإحصائيات المتعلقة باللعبة سواء بعد انتهاء كل مباراة أو في الصفجة الشخصية للاعب، ففي نهاية كل لعبة الآن يمكنك مشاهدة أعضاء فريقك وتصاميم شخصياتهم في صفحة منفصلة، وعرض تفاصيل إحصائيات المباراة في شاشة مشابهة مع تصاميم الشخصيات بشكل أكثر جمالاً من الجدول المستخدم سابقاً.

بالنسبة للإعدادات، هناك إضافات بسيطة متعلقة بضبط الصورة والحساسية، أتيح أيضاً إمكانية ربط أكثر من حساب سوشال ميديا لتسجيل الدخول (حسابين في الحد الأقصى) مع إمكانية ربط حساب تويتر أو غوغل إضافة لحساب فيسبوك المطلوب سابقاً. لا يمكن استخدام هذا الربط سوى في تسجيل الدخول حالياً ولكن من المتوقع أن إمكانية اللعب مع مستخدمي تويتر وغوغل قد تكون قادمة قريباً.

ربط حساب تويتر في لعبة ببجي موبايل

أخيراً، وربما التغيير الأهم في اللعبة حتى الآن والذي ربما لن يعتبره البعض تحسيناً، هو نمط Royale Pass الجديد الذي يجعل موضوع الحصول على الملابس وملصقات الأسلحة داخل اللعبة أسهل – وأكثر تعقيداً قليلاً. في الحقيقة منذ بداية اللعبة ومشاعري مختلطة تجاه نظام المشتريات داخل اللعبة، وحتى الآن لم يكن هناك تمييز بين اللاعبين الذي يشترون ضمن اللعبة وأولئك الذين يلعبونها مجاناً، ولكن التحديث الجديد مختلف.

مشتركي الإصدار المدفوع من Royale Pass أصبحو مميزين عن البقية بإمكانية زيادة مستواهم في Royale Pass بكل سهولة مقارنة بالمستخدمين المجانيين، هذا بذاته لا يعتبر أمراً غريباً على الإطلاق، ولكن في بداية كل لعبة سيعرض على الشاشة أسماء أصحاب أعلى المستويات ضمن Royale Pass في المباراة، وصاحب المستوى الأعلى يمكنه استخدام ملصق مخصص للطائرة لعرضه لدى الجميع.

حسناً هذا لا يبدو سيئاً على الإطلاق، ولكنه يصبح مزعجاً في بداية كل لعبة مع عرض الأسماء في الزاوية اليسرى للشاشة وتكدير الواجهة على اللاعبين. أيضاً ربما يكون مقدمة للمزيد من التمييز للاعبي الإصدار المدفوع عن الإصدار المجانيّ في المستقبل. فلنأمل فقط ألا تتحول إلى لعبة من هذا النوع.

في هذا الفيديو تستعرض القناة الرسمية للعبة تحديث ببجي موبايل الأخير وكل التفاصيل المتعلقة بنظام الجوائز الجديد Royale Pass.

يمكنك تحميل التحديث من خلال متجر غوغل بلاي لأجهزة آندرويد أو متجر تطبيقات آبل لأجهزة آيفون مجاناً، سيطلب منك تسجيل الدخول للعبة من جديد بعد إتمام التحديث.

اقرأ أيضاً:

6 تعليقات

اتركوا تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here