ببجي بالعربي – اللغة العربية أصبحت جزءاً من PUBG Mobile والمزيد للاعبين العرب قريباً!

0
ببجي

سيجلب تحديث لعبة ببجي موبايل القادم غداً مفاجأة للاعبي ببجي بالعربي مع توفير اللغة العربية أخيراً بين قائمة اللغات في اللعبة، حيث أن هذه الخطوة من الشركة المطورة للعبة للاهتمام باللاعبين العرب ليست الأخيرة، فهناك المزيد من هدايا عيد الميلاد القادمة قبل نهاية العام.

ببجي بالعربي

ببجي بالعربي

استيقظ لاعبو اللعبة الشهيرة ببجي موبايل على إشعار من الشركة ينبههم بأن سيرفرات اللعبة ستتوقف ما بين الساعة الثانية عشرة ليلاً والساعة التاسعة صباحاً حسب توقيت غرينتش في السابع عشر من الشهر الجاري لتضمين تحديثات وتطويرات جديدة على اللعبة، وهنا كانت المفاجأة السارة للاعبين العرب بأن الدعم الرسمي للغة العربية قادمٌ في التحديث القادم.

هذه الخطوة من اللعبة متوقعة، ففي الأشهر القليلة الماضية انفجرت شعبية اللعبة في العالم العربي دون أي حاجة لترويجها من طرف الشركة المطورة، ومع هذه الشعبية الفائقة التي دخلت كل المنازل، صدرت عنها الأغاني، وأطلقت بسببها فتاوى التحريم والتحليل، كان من المتوقع أن الشركة المطورة ستكافئ لاعبيها العرب بتوفير اللعبة في لغتهم، بعد توفيرها بالكثير من اللغات الأخرى.

لن تتوقف الشركة المطورة عند هذا الحد بالتأكيد، فمن المتوقع أن تطلق الشركة سيرفرات خاصة بالمنطقة العربية لتحسين تجربة اللاعبين العرب، ولكن لم يتم الإعلان رسمياً عن الوقت التي ستصبح هذه السيرفرات متاحة للعب.

تفاصيل التحديث الأخرى

لم يقتصر هذا التحديث على توفير ببجي بالعربي فقط، ولكنه أضاف الكثير من الميزات للعبة، مثل إمكانية اللعب مع لاعبين من سيرفرات أخرى، على عكس ما كان موجوداً في اللعبة سابقاً من حصر اللاعبين في سيرفراتهم الخاصة، أي أنه من الممكن الآن للاعبين من شرق آسيا وأوروبا اللعب معاً في نفس المباريات، بدلاً من لعب كل منهم في منطقته.

أضافت اللعبة أيضاً القليل من التطويرات على نظام التبليغ، ليكون اللاعب قادراً على التبليغ عن الغش والتصرفات المسيئة ضمن اللعبة بعد الموت مباشرة أثناء مراقبة اللاعبين، أما باقي التحديثات فتتضمن تغييرات شكلية على اللعبة، كتغيير شاشة البداية إلى الجو الثلجي، بعد أن كانت بثيم الهالوين للشهر الماضي، احتفالاً برأس السنة الميلادية.

للحصول على هذا التحديث كل ما عليك القيام به هو تثبيت اللعبة من متجر غوغل بلاي، ومن ثم الانتظار لبعد عودة السيرفرات إلى العمل غداً وتحديث اللعبة عندما يطلب منك ذلك، ثم يمكنك الوصول للغة العربية من خلال ضبط اللعبة وتفعيلها مباشرة.

المزيد عن ببجي موبايل

تعرف على منتجات الالعاب المتوفرة في متجر سماعة

اتركوا تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here