فيديو جديد من سامسونج يُشير إلى جهازها القابل للطي مجدداً

0

تسعة أيام تفصلنا عن مؤتمر سامسونج المنتظر بشدة إذ ستكشف عن أجهزة جالاكسي S10 (ثلاثة أجهزة مختلفة المواصفات والأسعار) لكنّ الشركة كانت قد كشفت صباح اليوم عن فيديو تشويقي جديد فيه تلميحات عن جهاز سامسونج القابل للطي والذي كثر الحديث عنه في نهاية العام الماضي.

عقدت سامسونج في تشرين الثاني من 2018 مؤتمراً أظهرت فيه للعالم أنها جاهزة للدخول فعلياً في عالم الأجهزة القابلة للطيّ، لكنّها بنفس الوقت لم تكشف عن أي تفاصيل واضحة، إذ رُفع الجهاز على المسرح وسط إضاءة خافتة كما وُضع ضمن غطاء أحاط به كاملاً فأخفى تفاصيله.

وبالرغم أنّ جاهزية سامسونج للدخول الفعلي في هذا المجال باتت واضحة إلّا أنّه لم يكن هناك أي إعلان رسمي أو موعد محدّد، لكن كل شيء اختلف صباح اليوم بعد أن رُفع فيديو على القناة الرسمية للشركة على اليوتيوب وتظهر فيه عبارة “the future unfolds” تتحرك وتختفي كأنها تظهر على شاشة بوجهين ما يشير بشكل واضح إلى جهاز بشاشة قابلة للطيّ، وكل ذلك مرفوق بموسيقى ملحمية تناسب أهمية الشيء الذي تنوي سامسونج الكشف عنه.

ويظهر في نهاية الفيديو الرقم 10 الذي يدل على أجهزة جالاكسي S10 كما نرى التاريخ المرتقب، 20 شباط 2019 ما يعني أن الشركة قد تكشف عن جهازها القابل للطي بعد الكشف عن أجهزة S10 المرتقبة، لكن هذا الكلام غير مؤكد بعد فمن الممكن أن تكتفي بكشف تفاصيل أكثر عنه بدلاً من عرضه بشكله الأخير.

وبالرغم من أنّ مجموعة من الشركات ستتبنى التقنية أو كانت قد كشفت مسبقاً عن أجهزة قابلة للطي إلّا أنّ هاتف سامسونج سيكون الحدث الأهم لأنّه لن يكون مجرد نموذج بل سيُطرح للشراء فعلياً، وسيكون مرتفع الثمن بالطبع نظراً لحداثة التقنية وصعوبة تطبيقها حالياً.

وبما أنّ الجهاز سيكون تجربة سامسونج الأولى فقد يبدو قديم الطراز مقارنة بأجهزة جالاكسي S10 مثلاً، لكنّه سيُحدث بنفس الوقت ثورة في عالم الأجهزة الذكية وسيشكل بداية حقبة جديدة مثيرة في عالم التقنية.

من المتوقع أن يحمل الجهاز اسم جالاكسي F وسيحمل أحدث التقنيات التي توصلت إليها سامسونج في تصنيع الشاشات كما تَعِدُ الشركة أنّه سيذهل الجميع وهذا ما يزيد من شوقنا لمعرفة المزيد عن هذا الجهاز الاستثنائي.

اقرأ أيضاً:

أجهزة Galaxy S10 ستكون الأولى في دعم تقنية Wi-Fi 6

إليكم الصور الحقيقية لأجهزة Galaxy S10 المنتظرة!

تسوقوا منتجات شركة Samsung من متجر سمّاعة

اتركوا تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here