سماعات HD 820 من سنهايزر تقدم تعريفاً جديداً لجودة الصوت والتصميم المميز

0
سماعات HD 820

في مؤتمر CES لهذا العام، قررت شركة سنهايزر الرائدة في مجال السماعات تقديم تحفة غير مسبوقة، سماعات سماعات HD 820 الجديدة المغلقة من الخلف، بتصميم مميز يسمح لك برؤية الأجزاء الداخلية لقطعة الأذن من خلال حاجز زجاجي شفاف، مصمم ليمتع أنظار من حولك وليقدم لك جودة صوت مميزة بتشويشات اهتزازية شبه معدومة.

في الحقيقة، سماعات HD 820 هي الإصدار المغلق من الخلف من سماعات 800 S، مع اسلوب العزل الجديد بين أذنيك مع مكبر الصوت، والعالم الخارجي الصاخب. الحاجز الزجاجي المستخدم يجعل السماعة مشابهة تماماً لشبيهاتها من نفس السلسلة، على الرغم من الاختلاف الجوهري بين السماعات المفتوحة من الخلف والمغلقة من الخلف.

الحاجز الزجاجي في سماعات HD 820:

الحاجز الزجاجي لم يوضع لاهداف جمالية فحسب، ولكن التصميم المنحني للزجاج المقاوم المستخدم في صنع هذا الحاجز يقوم بتخفيض كمية التشويشات الاهتزازية الناجمة عن ارتداد الصوت من الحاجز، ومن ثم يوجه ما تبقى من هذه الاهتزازات نحو حجرات مخصصة لامتصاص الاهتزازات. هذا التصميم الذكي يجعل صوت السماعة مشابهاً جداً لصوت السماعات المفتوحة من الخلف، دون الحاجة لإزعاج من يجلسون حولك بالصوت الصادر من السماعة.

الفروقات البسيطة بين سماعات HD 820 وسماعات 800 S:

عدا عن الاختلاف بكون احد السماعتين مغلقة من الخلف، والاخرى مفتوحة، سماعات HD 820 جائت مع وسائد أذن جديدة مصممة خصيصاً من الجلد الصناعي والألياف الميكروية لتعزل المستمع من العالم الخارجي. قامت سنهايزر أيضاً باستخدام توصيلات 4.4mm Pentaconn الموازنة التي تروج لها سوني حالياً كأفضل توصيلات صوتية لعشاق الصوتيات.

ستأتي السماعة بسعر 2399 دولار أمريكي أو 2399 يورو، بناءاً على المنطقة التي ستشتري منها السماعات. يمكنك طلب السماعات مسبقاً وتصفح كامل ميزاتها والتفاصيل التقنية من خلال الموقع الرسمي للشركة.

يبدو أن الكثير من شركات الصوتيات الكبرى ستستغل مؤتمر CES لهذا العام كي تقدم أفضل ما لديها وتبهر الجميع بمنتجات غير مسبوقة، من السماعات، الأدوات الذكية، والتقنيات المستقبلية. تابع موقع سماعة لمعرفة آخر أخبار المؤتمر لحظة بلحظة.

تصفح أحدث منتجات شركة سنهايزر في متجر سماعة

اتركوا تعليق