Shanling M3s مشغل موسيقى جديد بشاشة عرض Retina

0
Shanling تُطلق المُشغل المُوسيقي الجديد M3s بشاشة عرض Retina

قام مُصنع المُعدات والأجهزة الصوتية الصيني Shanling والذي بدأ في إطلاق أول جهاز Hi-Fi خاص به في عام 1988 بإطلاق جهاز جديد ضمن سلسلة مُشغلات المُوسيقى المحمولة وتحديداً ضمن فئة M والتي رأينا منها سابقاً الإصدارات M1 و M2s و M3 وغيرهم لنصل اليوم إلى الإعلان عن M3s.

مواصفات مشغل الموسيقى شانلينج Shanling M3S

  • شاشة عرض Retina بقياس 3 بوصات.
  • مدخل 2.5 ميللي متر.
  • دعم Bluetooth 4.1.
  • دعم Hiby Link.

تم تصميم الجهاز ليكون منيعاً ضد الصدمات وذلك من خلال صُنع الشاشة من زُجاج صلب ببعدين ونصف، مُحاطاً بإطار من سبائك الألومنيوم وطِلاء الأوليفوبيك.

بالإضافة إلى أن شاشة العرض Retina بقياس 3 بوصات، لتُصبح تجربة التنقل بين المقاطع المُوسيقية لا تعتمد فقط على سماعها ولكن على الصور وأسلوب العرض أيضاً.

مراجعة Fiio A5 مضخم الصوت الخاص بالسماعات

يحتوي الجهاز على مدخل 2.5 ميلليمتر، تقوم بدورٍ كبير في عملية إلغاء الضجيج في الخلفية المُوسيقية، ونضمن ذلك أيضاً من خلال معرفتنا بحصول الجهاز على شهادة تؤكد جودة الصوت به.

أما بالنسبة لطرق الإتصال الأُخرى فإن الجهاز يدعم نظامين للإتصال عن بُعد هما Bluetooth 4.1 مع دعم معايير apt-X للحصول على أعلى جودة وسُرعة في نقل البيانات، بالإضافة إلى ميزة Hiby Link والتي تُمكنك من التحكم بكامل الجهاز من خلال توصيله بهاتفك عبر تقنية Bluetooth مثل ضبط الصوت وتصفح المجلدات المُوسيقية وإضافة الأغاني إلى قوائم التشغيل خاصتك وغيرها الكثير من المُميزات التي تتوفر عبر هذه الخاصية المُتوفرة بشكلٍ حصري عبر أجهزة Shanling.

كما أن الجهاز مُدّعم أيضاً بمدخل USB Type-C مُتعدد المهام حيث يستطيع أن يعمل كمدخل للشحن بالإضافة إلى وسيلة لنقل الملفات.

يدعم الجهاز الملفات بجودة الأسطوانات أي DSD256، بالإضافة إلى دعمه العديد من صيغ الملفات التي تُتيح لك الإستماع إلى أعلى جودة مُمكنة مثل WMA و WAV و APE و FLAC و DSF و ISO وغيرهم.

بالحديث عن البطارية، فإن بطارية الجهاز تستطيع أن تعمل لمُدة ثلاثة عشر ساعة مُتواصلة، أو عشرين يوم في وضع Standby.

لم تتوفر بعد أية معلومات عن سعر وتاريخ توفر الجهاز، إلا أن كل ما نعرفه عنه هو أنه سيتوفر بالألوان الأسود والرمادي البلاتيني والأزرق الملكي، وفي إنتظار أية معلومات أُخرى لنُشارككم إياها فور توفرها.


تصفح مجموعتنا من سماعات Shanling عبر متجر سماعة

اتركوا تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here