سماعات سبيكر سيري قادمة للقضاء على أمازون إيكو

0
سماعات سبيكر سيري الذكية

بعد النجاح الكبير الذي حققته سماعات Amazon Echo في عالم السماعات الشخصية، يبدو أن شركة ابل تسعى لإقتناص جزء من كعكة النجاح الخاصة بشركة امازون حيث أشارت التقارير الأخيرة إلى أن الشركة الأمريكية تستعد لطرح سماعات سيري الذكية.

حسب التقارير الواردة من محلل KGI Securities الشهير Ming-Chi Kuo فإن ابل تسعى لإطلاق سماعات تحمل المساعد الشخصي سيري مع شاشة لمسية لتساعد المستخدمين في أداء المهام المختلفة يوميا.

الأمر جاء بعد أن قام Phil Schiller المسئول في شركة ابل بالقول أن المساعد الشخصي يجب أن يحصل على شاشة خاصة من أجل رفع معدل نجاح التجربة إلى الدرجة القصوى، وأنه لا يوجد أي مبرر لعدم حصول المساعد الشخصي على جهاز خاص به مع شاشة لمسية من أجل توضيح العديد من الأمور يوميا.

التقرير أيضاً يوضح المنتج الجديد القادم تحت إسم سيري والذي سيشبه للغاية منتج Echo Show الذي يأتي بسعر 230 دولار أمريكي والذي تم إتاحته مؤخرا للحجز المسبق من شركة أمازون، السماعات تمتلك كافة خصائص المساعد الشخصي مع شاشة صغيرة من أجل مكالمات الفيديو وعرض بعض المقاطع والأوامر البسيطة مع مشاهدة مقاطع يوتيوب المختلفة وأيضاً لإستخدامها أثناء مراقبة المنزل بكاميرا الحماية الخاصة بك.

اجهزة امازون ايكو شو يبدو أن شركة ابل تعتزم طرح جهاز مثل ذلك الخاص بشركة أمازون وإلى أن يحين وقت الإعلان الرسمي عن مثل هذا المنتج الجديد لا يسعنا سوى إنتظار مؤتمر المطورين القادم للشركة الأمريكية والذي من المتوقع أن نحصل فيه على معلومات كثيرة عن أنظمة تشغيل الشركة القادمة مثل iOS 11 و Mac OS.

تصفح أحدث مجموعة سماعات سبيكر ذكية ومحمولة في متجر سماعة 

اتركوا تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here