عطر منزلك من خلال هاتفك الذكي أو الحاسب اللوحي باستخدام صندوق Moodo!

0
معطر الهواء الذكي

يجب أن تعلم أنّه ليس كل مشروع ينجح في الحصول على مُساهمين لتمويله من خلال Kickstarter أو Indiegogo؛ يتم تنفيذه في الواقع. في كثير من الأحيان، وهناك الكثير من الأفكار التي حصلت على تمويل جماعي ولكن لم تتحول إلى منتج فعلي تمامًا، ولكن هذا لم يكن الحال بالنسبة لجهاز معطر الهواء الذكي Moodo.

تم تمويل المشروع على موقع تمويل الأفكار Indiegogo العام الماضي، والآن Moodo يتم عرضه في معرض CES 2018. وهو يعمل بالضبط كما أُعلن عنه، مما يُتيح لك استخدام الهاتف الذكي أو الحاسب اللوحي لتحديد وتفعيل الروائح المختلفة في منزلك، مثل البرتقال، التوابل الثمينة، الفانيليا وMidnight Trill. وهي بالفعل فكرة غريبة بعض الشيء ولكنّها رائعة، حيث أصبح بإمكانك التحكم بكل شيء في منزلك من على بُعد حتى في رائحته من خلال معطر الهواء الذكي Moodo.

معطر الهواء الذكي

يتكون صندوق Moodo من أربعة كبسولات معطرة، والتي يمكنك مزجها وضبطها مُسبقًا لتعمل من خلال التطبيق المُرفق. إذا كنت شخص يحب أن تكون الشموع المعطرة حاضرة دائمًا في منزلك؛ فهذا يُمكن أن يكون الجهاز المثالي بالنسبة لك. وأصبح متوفر الآن بسعر 189 دولار مع 12 كبسولة معطرة، وكل مجموعة تحتوي على أربع كبسولات ستكلفك 29 دولار بعد ذلك. نعم، استخدام هاتفك لجعل رائحة منزلك جيدة سيكون مُكلفًا بعض الشيء.

اتركوا تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here