مؤلفي الأغاني سيحصلون على الثناء الذي يستحقونه من سبوتيفاي من الآن فصاعداً

0
عرض اسماء مؤلفي الأغاني في سبوتيفاي

في تحديث أطلقته منصة سبوتيفاي قبل بضعة أيام، مؤلفي الأغاني والمنتجين أصبحوا ينالون الثناء الذي يستحقونه في صفحة Credits الخاصة بكل أغنية في المنصة، بعد أن كانت المنصة سابقاً تقدم اسم المطرب فقط. وتأتي هذه الخطوة كجزء من مجموعة تحديثات مستقبلية تتعلق بعرض معلومات الأغاني كما ذكرت الشركة في إعلانها.

في إعلان سبوتيفاي عن الميزة الجديدة أكدت الشركة أن مؤلفي الأغاني هم قوة ضخمة تقف وراء الموسيقى التي نحبها. ومع الميزة الجديدة التي أضيفت للمنصة تهدف سبوتيفاي إلى تسليط الضوء على كتاب الأغاني والمنتجين بشكل أكبر من السابق، وهذا بدوره سيجعل التواصل بين المنتجين، صناع المحتوى، والمعجبين أكثر سهولة.

اقرأ أيضاً: كل ما تحتاج معرفته عن خدمة سبوتيفاي

بالطبع الميزة ليست متوفرة بشكل مثالي بعد، والمعلومات الموجودة في القسم الجديدة مقدمة بشكل رئيسي من شركات الانتاج وفي بعض الأحيان المطربين والفنانين أنفسهم، ولكن تعد سبوتيفاي بأنها ستعمل على إصلاح المشاكل في التنسيق والمشاكل الأخرى في الفترات القادمة.

تهدف المنصة من هذه الحركة إلى تقديم الثناء الذي يستحقه مؤلفي الأغاني والمنتجين، وسيتم لاحقاً إضافة المزيد من المعلومات المتعلقة بالأغاني الموجودة على المنصة، كشكل من أشكال التعاون بين المنصة وبين شركائها في صناعة الموسيقى حول العالم.

اقرأ أيضاً: تعرف على منصة Sounds.com حلم كل منتج مستقل

الكثير من المطربين والمنتجين عبروا عن سعادتهم بهذه الخطوة التي اتخذتها سبوتيفاي لتقديم معلومات حول الجنود المجهولين في صناعة الموسيقى، واعتبرت خطوة في الاتجاه الصحيح لتقديم الثناء لمن يستحقه حتماً.

يمكن لمستخدمي المنصة الآن الوصول للميزة من خلال إصدار سطح المكتب للمنصة، من خلال النقر بالزر اليميني على اسم الاغنية ومن ثم اختيار Show Credits للوصول إلى صفحة معلومات الأغنية. في هذا الجزء يمكنك العثور على اسم المؤدي، المنتج، والمؤلف.

اقرأ أيضاً: مقارنة بين خدمتي سبوتيفاي وموسيقى آبل

اتركوا تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here