الشراكة الجديدة بين سماعة Samma3a و شركة WyWires

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

نفخر بالاعلان عن أننا في موقع سماعة www.samma3a.com الممثل بشركة Smart Audio Electronic Trading أصبحنا الوكيل و الموزع لمنتجات شركة WyWires  في كل من الامارات العربية المتحدة.

الشراكة الجديدة بين سماعة Samma3a و شركة WyWires
الشراكة الجديدة بين سماعة Samma3a و شركة WyWires

كابلات WyWires من سلسلة ريد Red Series الخاصة بالسماعات تؤمن لكم نقلة عالية في جودة الصوت عن الكابلات الخاصة بالسماعات المتواجدة بالسوق، تتوفر الكابلات لسماعات Sennheiser, Oppo Auiod, HIFIMAN, Audeze.

تم تصميم كابلات سلسة ريد Red Series لتأمين وزن مثالي، مواد قوية و جيدة الملمس، و غير قابلة للتشابك، و بدون المواد الإضافية غير اللازمة و التي تزيد الوزن في الكابلات. إن كابلات WyWires Red Series تمنح السماعات نقاء في جودة الصوت بدون أن تؤثر على خواص الصوت المرتبطة بالسماعات نفسهم.

الكابلات متوافقة مع الطرازات التالية: HD700, HD800, HD800s, LCD2, LCD3, LCDx, LCDxc, LCD4, PM1, PM2, HE-400s, HE400i, HE560, HE-1000 EditionX.

الشراكة الجديدة بين سماعة Samma3a و شركة WyWires
الشراكة الجديدة بين سماعة Samma3a و شركة WyWiresالشراكة الجديدة بين سماعة Samma3a و شركة WyWires

بعض منتجات شركة WyWires متوفرة لدينا و تجدونها في متجر منتجات WyWires، و للمنتجات الأخرى يمكن القيام بالطلب المسبق مراسلتنا على الايميل [email protected] لطلب أي منتج محدد لا تجدونه لدينا و يمكنكم أيضاً طلب المساعدة من خدمة التشات المتوفرة في الموقع

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *