مراجعة سماعات سبيكر بوز اللاسلكية ساوند تاتش Bose SoundTouch 20

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

نظام مكبرات الصوت المحمولة هو النموذج المعتمد من قبل أغلب المستخدمين في هذه الايام. فبالإضافة الى حقيقة انه يمكن إحضاره إلى أي مكان, صغر الحجم شيء مفضل لسهولة التخزين – بالرغم من أنه في بعض الاوقات نوعية الصوت تكون رديئة مقارنة بالحجم من النادر ايجاد مضخم الصوت محمول الذي بإمكانه اعطاء الصوت المطلوب
ها هو مكبر الصوت المحمول الذي يمكن توصيله إلى شبكة Wi-Fi الخاصة بك التي تمكنك من بث اشارتك الموسيقية في أي مكان بمنزلك.

تفاصيل المنتج :

  • الابعاد : 6.4 x 14.7 x 24.9 سم
  • الوزن: 1.4 كيلوغرام
  • مأخذ التوصيل : مدخل صوت USB ,Wi-Fi, mm 3.5
  • الملحقات المضمنة : كبل USB, مأخذ طاقة, جهاز تحكم عن بعد

التصميم:

 هو جزء من عائلة مكبرات الصوت SoundTouch , مكبرات الصوت Bose SoundTouch المحمولة تأتي بتصميم بسيط  الذي يمكن دمجه بسهولة مع أي تطبيق آخرفي المنزل الخاص بك .ويأتي باللون الابيض او اللون الاسود مع شاشة عرض    OLED في المقدمة بالإضافة لأزرار التحكم الموجودة في الاعلى .جهاز التحكم عن بعد يتضمن كل الخاصيات الموجودة بالجهاز ويأتي مرفقا مع الملحقات .

جودة التصنيع:

الحقيقة بالنسبة لمعظم منتجات Bose .مكبرات الصوت المحمولة من Bose Sound Touch تقدم صنعا متينا حتى مع مكبرات صوت بهذا الحجم .المظهر الخارجي الخالي من اللمعان لمكبرات الصوت هذه يعطيها شكلا و شعورا أكثر أناقة. شاشة العرض الرئيسية هي من النوع الجاذب للبصمات – لذلك فإنك لن تلاحظها على الأغلب الا في حال توجيه ضوء عليها.

الخصائص:

مكبرات الصوت SoundTouch كجزء من عائلة مكبرات الصوت Bose SoundTouch المحمولة تقدم ميزة الاتصال اللاسلكي كنقطة اتصال الاساسي,هذا يعني أنه بإمكانك تشغيل الموسيقى من على هاتفك المحمول او حاسبك باستخدام Wi-Fi.

بالإضافة .

بالإضافة إلى ذلك, مكبر الصوت SoundTouch يقدم نظام تشغيل معد مسبقا.فهناك  ستة إعدادات مسبقة يمكنك إعطاؤها أوامر مختلفة والتي يمكنك استخدامها للاستماع لموسيقاك بسهولة .

الاعداد المسبق 1- يمكن ربطها مع مكتبة iTunes

الاعداد المسبق 2- يمكن استخدامها لبث محطة راديو على الانترنت .بالإضافة الى ذلك فهي تدعم مواقع,Pandora  spotify, heart radioman في حال كان لديك حساب خاص بهم فيمكنك ذلك من مزامنة وتشغيل الموسيقى عن طريق مكبرات الصوت .كل هذه الأوامر يمكن استخدامها عن طريق تطبيق مكبرات الصوت الذي يمكن تنزيله على اجهزة IOS  او اندرويد.

وتدعم ايضا خاصية ,AirPlay  خاصية مملوكة من Apple التي تسمح لأجهزة IOS بتشغيل الصوت على مكبرات الصوت مباشرة دون الحاجة الى تطبيق إضافي. كما يمكنك ايضا تشغيل الموسيقى من مكتبة iTunes اذا كنت قد نصبت البرنامج على الكمبيوتر.

 تطبيق soundTouch الذي بإمكانك تنزيله مجانا , يتيح لك التنسيق والتحكم بكل مكبرات الصوت SoundTouch المتصلة بشبكتك المنزلية والاضافة الى استخدام التطبيق بإعادة تعيين الاعدادات المعدة مسبقا على الجهاز.
مكبر الصوت SoundTouch معد ليعمل ضمن بيئة متعددة مكبرات الصوت وهذا يعني اذا كان لديك مكبر صوت SoundTouch آخر في منزلك, يمكنك تشغيل مصادر صوت مختلفة على كل مكبر على حدى ,او دمج الخرج الصوتي و تشغيله على كل المكبرات في نفس الوقت وبما ان الجهاز يستخدم ميزة  Wi-Fiفجودة الصوت لن تضعف كـما في ميزة البلوتوث.
بالحديث عن البلوتوث هذه الميزة للآسف غير موجودة بمكبرات الصوت SoundTouch المحمول ,أنا افهم قصد الشركة بالحصول على تجربة سمعية صافية ,لكن كان بالإمكان بإضافة هذه الميزة فقط لوصلها بعدد أكبر من الأجهزة.

قابلية الحمل:

محمولة وسهلة الاستخدام ,مكبرات الصوت SoundTouchالمحمول يزن فقط 1.4 كيلو غرام بابعاد 6.4 x 14.7 x 24.9 سم. مع أن أنسب مكان لمكبرات الصوت هي على سطح المكتب تم اضافة بطارية  قابلة لإعادة الشحن lithium – ion  لتتمكن للاستماع لنغماتك عندما تكون غير موصولة على الكهرباء.

التوصيل :

كما ذكر مكبرات الصوت  SoundTouch المحمول تستخدم Wi-Fi كنظام تشغيل رئيسي ومع غياب ميزة البلوتوث مكبرات الصوت يمكنها تخريج الصوت عن طريق مأخذ 3.5mm التي تتوضع في خلف الجهاز .اللوحة الخلفية تتضمن مأخذ USB أيضا لكن يتم استخدامها فقط لوصل مكبرات الصوت إلى الحاسب.

الصوت:

مكبرات الصوت SoundTouch المحمول يحتاج للتوصيل بشبكتك اللاسلكية قبل أن تتمكن من استخدامه , قد يطلب ذلك لتوصيل مكبرات الصوت مستخدما كبل USB  وتنصيب التطبيق الخاص بمكبرات الصوت على حاسبك mac  او windows.
بمجرد القيام بهذه الخطوات بإمكانك البدء بالاستمتاع بأنغامك خلال مكبرات الصوت. استخدمت هاتف محمول نوع  iPhone مسبقا لتجربة مكبرات الصوت  بسبب وجود ميزة  Airplay توصيل جهازي بمكبرات الصوت كان سهلا بمجرد النقر على Airplay واختيار المخرج المناسب.

والنتيجة كانت؟ مكبر الصوت SoundTouch المحمول عرض بطريقة ما خرجا صوتيا عاليا بدون تشويش حتى عند رفع الصوت للدرجة القصوى
قمت بالتركيز على صوت Treble بشكل جيد وكل نغمة خرجت من مكبرات الصوت اعطت صوتاً هشاً مماثلا لأي مكبرات صوت جيدة متوفرة نفس الشيء مع صوت Bass .لم أتوقع تأثيرات عميقة ومنخفضة الترددات تأتي من جهاز صغير هكذا. لقد ملأ المنزل كاملاً بخرج صوت جيد مع أن حجم الصوت كان بدرجة 75 بالمئة فقط. لم يكن هناك فرق ملحوظ بين استخدام Wi-Fi  او توصيل الكبل لذا كلا الاتصالين يعطيا ننفس النتيجة المرضية.
حسناً: مخرج الصوت رائع ,Airplay قد يكون في بعض الأحيان مزعجاً ,لقد استخدمت Airplay لبعض الوقت حتى الان مع بعض من الاجهزة الخاصة بي والجهاز عمل بدون اخطاء لكن في بعض الاحيان كان يجب ان اعيد توصيل  Airplay بما انه كان يقطع الاتصال لوحده أمل أن يتم إصلاح هذا الخطأ بتحديث التطبيق مستقبلاً
بعد قول هذا سأشترى غالباً مكبرات الصوت SoundTouch المحمولة لنوعية صوته وليس لميزاته. ميزة  Wi-Fi تعطي للجهاز شيئاً مميزاً ومناسبا و كانت مناسبة من حيث امكانية استخدامها بسهولة وفق اعداد مناسب. كما أنها تكلف AED 1799 ,أعلى من معدل سعر مكبرات الصوت المحمولة  و هو جانب اخر يجب مراعاته

الايجابيات و السلبيات:

الايجابيات :

  • جودة صنع متينة
  • خرج صوت رائع
  • دعم توصيل Wi-Fi – Airplay

السلبيات:

  • عدم دعم خاصية البلوتوث
  • بعض المشاكل البسيطة بالنسبة لـ Airplay
مراجعة سماعات سبيكر بوز اللاسلكية ساوند تاتش Bose SoundTouch 20

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *