واحد من أفضل سماعات سبيكر البلوتوث المحمولة من Ultimate ears تم تطويره لدعم خدمة Siri و Google Now

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

إن التطويرات في سماعات السبيكر البلوتوث، السماعات و مرسلات الموسيقى اللاسلكية في هذه الأيام ترتكز أكثر على تطوير برامج التشغيل و التطبيقات الخاصة بهم أكثر من تطوير التكنولوجيا الخاصة بالصوتيات ( بما أنه لم يبقى الكثير قابل للتطوير في الأجزاء التقنية للصوتيات ).

و الان و بعد صدور سماعات سبيكر البلوتوث الخاصة بأمازون Amazon اللاسلكية و المزودة باليكسا (التفاعل الصوتي)، فإن الدور قد حان لشركة Ultimate ears لتطوير سماعات السبيكر الشهيرة لديهم Mega Boom و Boom 2 عن طريق التطبيق الخاص بهم لتستطيع السماعات التواصل مع سيري Siri و Google Now بخيارات التشغيل و التحكم عن طريق الأوامر الصوتية.

 كما تقول شركة Ultimate ears:

“ يستطيعون الآن عشاق الموسيقى التكلم لتشغيل الأغاني. إن الأيام التي كنتم بحاجة للبحث عن الأغنية المطلوبة ضمن القوائم المتعددة لأغانيكم قد ولى. الآن التحكم بالأوامر الصوتية سيمكنكم من تشغيل أي أغنيج في ثواني معدودة. مجرد الضغط على زر تشغيل البوتوث و إعطاء الأمر الصوتي ستبدأ الموسيقى بالعمل”

تستطيعون القول أن سماعات السبيكر البلوتوث المحمولة بخيارات استخدام الأوامر الصوتية سيكون الموضة الجديدة في كل سماعات السبيكر مستقبلاً.

لتحميل التطبيق:

IOS

Google Now

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *