تعرف على أول لابتوب بثلاث شاشات في العالم

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

على الرغم من قوة إمكانات أجهزة “الكونسول” مثل PS4، وXbox إلا أن الكثير من مهووسي الألعاب “القيمرز المخضرمين” مازالو يفضلون أجهزة الكومبيوتر الشخصي PC نظرًا لقوة أداءه، وقابلية تخصيصه وتحسين أداءه بشكل دوري، ونلاحظ أن الكثير من هؤلاء “القيمرز” يوصلون جهازًا واحدًا إلى أكثر من شاشة، وقد يكون هذا الأمر رائجًا جدًا في مجتمع اللاعبين، ولكن من المؤكد أن أحدًا لم يشاهد جهاز كومبيوتر محمول “لابتوب بثلاث شاشات” إلى الآن!

إنه مشروع جديد عرضته شركة Razer خلال مشاركتها في معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2017، وهو عبارة عن جهاز كمبيوتر محمول مخصص للألعاب بثلاث شاشات قياس الواحدة منها 17.3 بوصة، فبعد أن تفتح الجهاز لأول مرة يمكنك سحب الشاشة الثانية نحو اليمين والثالثة نحو اليسار لتستمتع بجودة لعب غير مسبوقة على شاشة بدقة 4k.

وقد أطلقت الشركة على مشروع لابتوب الشاشات الثلاث الجديد هذا الاسم Project Valerie، ويأتي مزودًا بكرت شاشة NVIDIA® GeForce® GTX 1080 تدعم تقنية NVIDIA Surround View للعرض على أكثر من شاشة، وتصميم الجهاز بحد ذاته مناسب يوحي بأنه جهاز لابتوب للقيمرز.

ولم تعلن الشركة إلى الآن عن بقية مواصفات الجهاز، وإمكاناته التي فعلًا تثير كثيرًا من التساؤلات، فما هي البطارية التي ستقوم بتشغيل ثلاث شاشات بجودة 4K لفترة معقولة، إلى جانب وجود بطاقة شاشة من Nvidia بقوة مناسبة لتشغيل أقوى الألعاب، وماذا عن التبريد الذي يحتاجه المعالج وكل هذه الإمكانات؟ كل هذه الأسئلة تنتظر الإجابة عليها من قبل شركة Razer التي تتوقع أن يفوز جهازها الجديد هذا جائزة أفضل جهاز يتم عرضه في معرض CES 2017.

لانملك حاليًا سوى الانتظار لنرى ماتحمله الأيام القادمة من أخبار، وتصريحات رسمية من الشركة، وقد أتاحت الشركة إمكانية تسجيل الاشتراك للحصول على آخر أخبار المشروع على بريدك الالكتروني حال صدورها.

شاهد الفيديو الترويجي لجهاز Razer Project Valerie

تابع تغطية موقع سماعة الكاملة لمعرض CES 2017

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *