ذا ويتشر 3: وايلد هانت – نهاية حزينة للعبة وبداية جديدة في Netflix !

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

في عام 2015 وتحديداً في الشهر الخامس من السنة قدم لنا استديو CD Projekt النسخة الجديدة من لعبة The Witcher تحت عنوان “ذا ويتشر 3: وايلد هانت” والتي انتشرت في عالم الألعاب منذ إطلاقها وحتى الآن كأفضل الألعاب على مر العصور، ولم تكن لعبة ذا ويتشر 3: وايلد هانت مجرد لعبة مؤقتة نستطيع نسيانها بعد مرور السنة الأولى لها، بل أثبتت وجودها إلى الآن حيث أن العديد من اللاعبين ينتظرون عروض الشراء أو إعادة لعبها لعيش التجربة الجميلة مرة أخرى.

ذا ويتشر 3: وايلد هانت والبداية:

لم يكن الجزء الثالث من اللعبة هو أول الإصدارات التي قام استديو CD Projekt بتطويرها، حيث أن البداية كانت من عام 2008 والتي حملت نفس العنوان، واستمر الاستديو بعدها بتطوير النسخ الجديدة من السلسة والتي كانت في عام 2011 تحت عنوان The Witcher 2: Assassins of Kings والتي تعتبر الجزء الثاني من السلسلة حيث انتهت السلسلة في عام 2015 بإطلاق لعبة ذا ويتشر 3: وايلد هانت.

“سلسلة The Witcher هي بالأساس رواية للكاتب البولندي Andrzej Sapkowski التي حملت نفس العنوان الذي أصدر للعبة بعد التعاقد مع استديو CD Projekt لتطويرها”

قصة مثيرة واحداث مجنونة!

واحدة من الأشياء التي أذهلتني في لعبة “ذا ويتشر 3: وايلد هانت” هي قوة اللعبة لربط الأحداث الرئيسية مع عالم اللعبة بشكل عام، حيث أن المعارك الحاصلة في هذا العالم المفتوح والذي ستستغرق وقتاً طويلاً للبحث فيه، ستجرك للنظر فيها والخوض في تفاصيلها بعيداً عن القصة الرئيسية للعبة، حيث أن القصة الرئيسية اعتمدت على Geralt الساحر والعاشق الباحث عن حبّه في هذا العالم الملعون بالحروب، في حين أن الطريق إليها أصبح صعباً بعد أن شاركت Yennifer في هذه الحروب التي أجبرته على اللحاق بها والمشاركة ببعض أعمال الجيوش أيضاً.

قد يهمك: 5 كيبوردات العاب رخيصة – صفقات جيدة وبسعر لا يتعدى الـ50$

وتعتبر لعبة “ذا ويتشر 3: وايلد هانت” من ألعاب الخيال المليئة بالسحرة والوحوش في نفس الوقت الذي تحاول فيه الجيوش السيطرة على المدن، حيث أنك ستلاحظ أن اللعبة مبنية على قصص معقدة جداً وتحوي في طياتها على أساطير قديمة وقصص عن الملوك التي حكمت من قبل، وهو الأمر المشوق أن تراه في لعبة.

ذا ويتشر 3: وايلد هانتهل رحل Geralt of Rivia عنا للأبد؟

بعد تجربتك للعبة “ذا ويتشر 3: وايلد هانت” لفترة طويلة ستحفظ هذا الاسم بشكل جيد، حيث أنه كان الشخصية الرئيسية في لعبة The Witcher والتي أعلن الاستديو المطور أنه لن يكون هناك نسخة جديدة للعبة في مقابلة لأحد العاملين في استديو CD Projekt والتي قال فيها:

“أول ثلاث نسخ من لعبة ” The Witcher” كانت بحكم إكمال الثلاثية، لذلك لن نتمكن ببساطة من تسمية اللعبة التالية “The Witcher 4″. هذا لا يعني بالطبع أننا سنغادر عالم The Witcher. وللأسف، لا أستطيع الكشف عن أي شيء آخر.”

ذا ويتشر 3: وايلد هانتمسلسل قادم من Netflix

وفي آخر فصل من عام 2018 كانت قد أعلنت الشبكة الترفيهية Netflix عن بداية التصوير لمسلسل قادم بعنوان The Witcher والذي اعتمدت فيه على الرواية التي حملت نفس الاسم لصنع هذا المسلسل، حيث تم اختيار Henry Cavill كممثل رئيسي ليؤدي دور الشخصية Geralt.

وتبقى الأمنيات معلقة لدى اللاعبين الذين أحبوا السلسلة، في انتظار Netflix لإعادة القصة إلينا مرة أخرى بجمال التجربة التي عشناها مع لعبة The Witcher حيث أنها ستكون رحلة مشوقة أخرى لنا في هذا العالم المليء بالإثارة.

تعرف على منتجات الالعاب المتوفرة في متجر سماعة

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *