شركة Oppo تعدنا بتجربة استماع غير مسبوقة في محول الإشارة Sonica DAC

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

محولات الإشارة الصوتية DAC، والتي تقوم بتحويل الإشارات الصوتية الرقمية الى تناظرية تصبح أكثر أهمية يوماً بعد يوم، والسبب في هذا كون المصادر الحالية للصوتيات في الأغلب هي رقمية، بينما مكبرات الصوت لا تزال تستخدم الإشارات التناظرية إلى الآن، وتعدنا شركة أوبو Oppo بالحصول على جودة تحويل صوت عالية غير مسبوقة.Sonica DAC

أطلقت Oppo على المحول الجديد الاسم Sonica DAC، وقد تم اختيار هذا الاسم خصيصاً للمحول دلالةً على توافقه بشكل كامل مع مكبرات صوت Sonica التي أطلقتها الشركة منذ فترة قريبة، ويمكن ربط المحول مع شبكة مكبرات الصوت الخاصة بك من خلال مأخذ AUX أو شبكة Wi-Fi اللاسلكية.

الرقاقة المستخدمة في التحويل تحمل الاسم الرمزي ESS ES9038PRO Sabre وهي من أفضل الرقاقات المستخدمة في محولات الصوت حالياً، استخدام هذه الرقاقة يقدم جودة أفضل بكثير تصل الى 768 kHz 32-bit بالنسبة لإشارات PCM بصيغ و 25 MHz بالنسبة لإشارات DSD.

إذا كنت تستخدم التوصيل اللاسلكي، يستطيع محول الإشارة  تشغيل ترميزات FLAC، WAV، و Apple Lossless بجودة 24-bit / 192 kHz وتشغيل ملفات DSD بمعدل ترميز Sample rate يصل الى 64x. ويمكنك تشغيل الملفات من خلال هاتفك المحمول باستخدام التطبيق الخاص بالمحول أو من خلال حاسوبك الشخصي.

لن تشعر بالكثير من الفرق ان كنت تستمع بشكل رئيسي إلى ملفات صوتية قديمة، ولكن إن كنت تتعامل مع ملفات صوتية ذات دقة عالية ستشعر بالفرق حتماً بسبب هذه الأرقام.

Sonica DACالمحول يركز بشكل رئيسي على قابلية التوصيل، ولهذا يوفر العديد من الطرق التي تسمح لك بوصله الى مضخمات الصوت، مخرج  RCA يسمح لك بتوصيل المحول مع الأجهزة العادية بينما منفذي XLR الموجودين في الخلف يسمحان بالتوصيل الى مضخمات الصوت عالية المستوى، ويمكنك أيضاً توصيل المحول مع مصادر الصوت من خلال الكابلات المعزولة أو الضوئية، ويمكنك توصيله بالشبكة المحلية من خلال مأخذ خاص بذلك. مستقبل Wi-Fi الداخلي يعمل على الترددات 802.11 a/b/g/n  وac أيضاً.

يمكنك الحصول على الجهاز بما يقارب 800$ اليوم من خلال الموقع الرسمي الخاص بالشركة من هنا

تسوق أحدث معالجات الصوت ومحولات DAC في متجر سماعة

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *