سماعات سبيكر Klipsch La Scala AL5 تُعيد أمجاد سماعات الشركة العريقة

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

تم إطلاق سماعات سبيكر Klipschorn الأصلية في عام 1946 وما زالت قيد الأنتاج حتى الآن، وهو مُستوى من الاستمرارية لا مثيل له في سوق السماعات، وسماعات La Scala هي أصغر شقيق لهذه السماعات الرائدة وتم إصدارها لأول مرة في عام 1963، والإصدار Klipsch La Scala AL5 هو التحديث الجديد لهذه السماعات، على الرغم من أنه لا يزال يحتفظ بالتصميم العتيق بالطبع.

يَعِد الإصدار Klipsch La Scala AL5 بأن يكون مواكباً للتصميمات الحديثة، مع الحفاظ على كفاءة العلامة التجارية للسماعات وامتلاكه قوة أكبر، فهو ذو تصميم مكبرات صوت ثلاثية الاتجاهات، مع مكبر صوت K-771 من نوع تويتر بحجم بوصة واحدة، ومكبرات صوت داخلية للترددات المتوسطة بحجم ​​2 بوصة.

يضم أيضاً نفس مكبر الصوت العملاق بحجم 15 بوصة والمسؤول عن صوت البيس Bass الموجود في سماعات Klipschorn الرائدة، وتتميز خزانة (كابينة) الصوت بقشرة خشبية بسماكة 1 بوصة بتصميم مُفصَّل يحافظ على الترددات العالية والمنخفضة مُنفصلة وواضحة.

Klipsch La Scala AL5يستخدم مكبر الصوت من نوع تويتر بوق Klipsch Tractrix، بينما يستخدم الترددات المتوسطة ​​بوقاً كبيراً، في حين أن مكبر صوت العملاق بحجم 15 بوصة يجلس خلف بوق ذي شقين، مستوحى من تصميم السماعات الرائدة ثُلاثية الشقوق، وتعد Klipsch بترددات وأصوات مُرتفعة متلألئة ومتوازنة، وبأداء ترددات متوسطة ​​سلس وصوت بيس Bass يصل إلى 45 هرتز، ولكنه يفعل ذلك بأقل قدر من التشويه.

شركة Klipsch تعلن عن سلسلة سماعات ومضخمات Reference الجديدة

هناك تصميم جديد للشبكة مغناطيسية المخصصة للترددات المتوسطة/ العليا وبالنظر للجهة الخلفية سترى لوحة ألومنيوم جديدة لتوصيلات السماعات، وتتوفر Klipsch La Scala AL5 الجديدة بلون الكرز الطبيعي، والأسود الساتان والجوز الأمريكي.

يمكن طلبها في نفس المكان الذي تم صنعها فيه دائماً في أركنساس، الولايات المتحدة الأمريكية، وسوف تكلفك السماعات 15700 دولار تقريباً.

احصل على أفضل سماعات Klipsch من متجر سماعة

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *