افضل 13 ميزة في تطبيق انغامي للموسيقى العربية والعالمية – معك في كل مكان!

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

بعشرة ملايين تحميل على منصة جوجل بلاي، يقدم تطبيق انغامي خدمات رائعة لاكتشاف الموسيقى العربية والعالمية بشكل جديد حيث تقدم انغامي عشرات الخدمات والخدع التي من الممكن استخدامها لاستكشاف الموسيقى المفضلة كل يوم بشكل افضل مما سبق.

اقرأ أيضاً: اقوى برامج تحميل اغاني بدقة عالية مجاناً.

ربما هذه المرة نرى منافساً قوياً يشبه تطبيق سبوتيفاي في تقديم خدمات استكشاف الموسيقي بشكل مميز وجديد ولكن للأغاني العربية أيضاً وهو ما كان ينقص منطقتنا العربية منذ فترة طويلة بالاضافة لدعم استكشاف احدث ملفات الموسيقى العالمية في تطبيق واحد الآن.

سنقدم هنا شرح تطبيق انغامي عبر 12 خاصية وميزة يمكن أن تستفيد منها ليُصبح تطبيقك الموسيقي الأفضل للاستخدام يومياً خاصة مع الواجهة الرائعة والبسيطة التي يُقدمها التطبيق عبر الويب او عبر الهواتف الذكية.

1- القوائم الموسيقية

anghami search

افضل طريقة ساعدتني لاكتشاف انواع موسيقى جديدة كانت عبر القوائم الموسيقية التي يتم تنسيقها بواسطة الشركة المقدمة للخدمة عبر فريق عمل يعرف ما يقدمه ولذلك، ستستكشف افضل انواع الموسيقى الملائمة لذوقك سواءً كانت عربية أو موسيقى عالمية.

هناك قوائم موسيقية لدولة ما لتستعرض مثلاً افضل اغاني مصرية بشكل عام أو استعراض نوع موسيقى مخصص لمنطقة ما وستجدها فور دخول التطبيق لأول مرة في قسم Start Playing Music، يمكنك أن تبدأ من هنا.

2- دعم مشغلات الموسيقى العاملة بنظام أندرويد

يمكنك تحميل تطبيق انغامي على اي جهاز يعمل بنظام اندرويد بما في ذلك مشغلات الموسيقى المحمولة مثل Fiio X5 3rd Generation و Fiio X7 مما يسهل عليك تشغيل الموسيقى مباشرة دون الحاجة لهاتف ذكي أو بطاقات تخزين خارجية، ميزة رائعة لاصطحاب الموسيقى المفضلة في أي مكان بسهولة تامة.

3- توصيات أنغامي

anghami recommends

قسم توصيات انغامي Anghami Recommends يعرض لك افضل البومات وقوائم الموسيقى التي تم الاستماع اليها عبر المنصة وتندرج فيها كلا الموسيقى العربية والعالمية ويتم تحديث القوائم بشكل مستمر حسب ذوقك واختيارك للموسيقى المفضلة.

يأتي اسفل هذا القسم قائمة لعرض أعلى الأغاني المتصدرة عالمياً وستجدها في واجهة التطبيق أو في قسم Top Songs – All Charts.

4- انطباعات الفيديو

anghami video expressions 2

يمكنك مشاركة انطباعك عن الموسيقى ومشاركة الموسيقى الخاصة بك او كوفر لأحد الأغاني المفضلة عبر انشاء فيديو داخل تطبيق انغامي تُشاركه مع المستخدمين الآخرين وتتواصل معهم عبر التعليقات أو عبر حسابك الشخصي من خاصية Video Expressions.

5- أحدث الاصدارات العالمية فور صدورها

anghami new albums

يواكب تطبيق انغامي منافسة التطبيقات الموسيقية الأخرى والحصول على احدث الألبومات والموسيقى وأثناء استعراض الألبومات الجديدة، ياتي على رأسهم البوم Drake – One Life الذي صدر منذ ساعات فقط عبر الخدمات الأخرى!

وكانت ابل هي من تستحوذ على الطرح الحصري لموسيقى مطرب الراب Drake ولكن هذا العام فتح المجال للجميع ومن ضمنهم تطبيق انغامي الذي يقدم الجديد والمزيد لمستخدميه يوماً بعد يوم.

6- تحميل الأغاني من انغامي

anghami plus downloads

يدعم تطبيق انغامي تحميل الأغاني بأعلى جودة وبإمكانك تحميل البوم جديد مثل البوم Drake والاستمتاع به دائماً على هاتفي ولكن هذا فقط متاح للنسخة المدفوعة من التطبيق والاشتراك الشهري في خدمة انغامي بلس بسعر 2.5$ فقط شهرياً.

الميزة أيضاً أنك في انغامي تستطيع تحميل الاغاني العربية بجودة عالية من خلال خدمة انغامي بلس وهو ما لن تجده في سبوتيفاي او خدمة Apple Music و آيتونز!

7- البحث المخصص

يدعم تطبيق انغامي إمكانية البحث عن الأغاني في عدة أقسام وستجد أن هناك بعض الأقسام المخصصة للموسيقى العربية فقط مثل قسم الأغاني الحزينة والدرامية وأقسام للأغاني الرومانسية والموسيقى الأخرى المخصصة للاستماع أثناء القيادة أو للحصول على تركيز كبير.

يمكنك البحث داخل هذه الأقسام عن مطرب مُفضل او استكشاف الجديد داخل القوائم الموسيقية المتعلقة بها ويمكنك استكشاف الجديد عبر قسم New Music عند الضغط على زر البحث Search.

8- فيديوهات حصرية

anghami best music videos

يقدم تطبيق انغامي خدمة فيديو لمشاهدة الفيديوهات الجديدة والحصرية لمطربك المفضل عبر المنصة فور إصدارها في المنطقة العربية كما يعرض لك التطبيق بعض العروض الحية والمقاطع المصورة في الحفلات والمؤتمرات الأخيرة.

9- اكتشف الموسيقى من خلال أصدقائك

كلما تابعت أشخاص أكثر عبر انغامي كلما وصلت إليك أحدث الأغاني والألبومات التي استمع إليها مؤخراً لتعرف ذوق الآخرين وتستكشف من نشاطهم عبر التطبيق وهي أحد الطُرق الرائعة لاستكشاف الموسيقى هنا.

10- الاستماع للراديو

يمكنك الاستماع لمحطات راديو مخصصة لمطربك المفضل تعرض أفضل الأغاني وأحدث الإصدارات ويمكنك الاستماع للراديو في منطقتنا العربية أو عالمياً لبعض المحطات التي تهتم بنوع محدد من الموسيقى.

11- قوائم Personal DJ

anghami personal djعند الذهاب الى قسم Personal DJ، يمكنك العثور على قوائم موسيقى تم تصميمها خصيصاً لتُلائم الحالة المزاجية لك وهي قوائم تم إنشاؤها بواسطة فريق الموسيقى في انغامي ويتم تحديثها باستمرار مع اصدار ملفات جديدة او اكتشاف موسيقى أفضل.

12- تنوع الموسيقى التلقائي

عندما تقوم بعمل اعجاب Like لأي أغنية أعجبتك واذا كنت تستمع لنوع موسيقى محدد بشكل أكبر، يقوم تطبيق انغامي بعرض توصيات دائمة على الصفحة الرئيسية وفي القوائم الموسيقية بما يناسب ذوقك الخاص ويتم عرض موسيقى ومطربين مقترحين في كل صفحة داخل التطبيق لتكتشف المزيد دائماً.

13- جودة صوت عالية مع Dolby

تعاونت أنغامي مع شركة Dolby العالمية لتضمين تقنية الصوت Dolby Pulse encoding داخل التطبيق وتُقدم لك جودة صوت قريبة من 256K MP3 بالرغم من أن الملفات مضغوطة وتستهلك حجم قليل لبيانات الانترنت.

أعتقد أن تطبيق انغامي تفوق على ساوند كلاود بالنسبة لي على الأقل في تقديم خدمة موسيقى عربية لائقة وكما اعتدت على انشاء قوائم موسيقية في سبوتيفاي، سأتجه الآن الى انغامي والبدء بإنشاء قائمة موسيقية عربية وأخرى عالمية أشاركها مع أصدقائي عبر المنصة المميزة.

14- مشاهدة مسلسل قيم اوف ثرونز – صراع العروش

بالتعاون مع خدمة Wavo لمشاهدة الأفلام في الامارات العربية المتحدة ودول عربية أخرى، يقدم تطبيق أنغامي امكانية مشاهدة مسلسل صراع العروش بمقابل زهيد ضمن باقة اشتراكك.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *