موسيقى لعبة Persona 5 ستتوافر للشراء على أقراص Vinyl كلاسيكية

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

لعبة ال RPG اليابانية الشهيرة بجزئها الجديد Persona 5 قد صدرت منذ بضعة أسابيع حول العالم. هل كنت ممن قاموا بتجربتها بعد؟ إذاً ستسر لمعرفتك بأن مجموعة الألحان الكاملة للعبة ستتوافر على، هذا صحيح، أقراص ال Vinyl الكلاسيكية بذاتها.

التعاون ما بين شركة Atlus المطورة للعبة و iam8bit سيجلب موسيقى اللعبة عبر نسختين خاصتين هما “The Essential Edition” و “Deluxe Edition”. توفر تلك الأولى أشهر وأفضل المعزوفات الخاصة باللعبة الشهيرة عبر أربعة أقراص Vinyl مقابل مبلغ $100، بينما ومقابل $25 إضافية تستطيع وضع يديك على نسخة Deluxe التي تأتي بجميع المعزوفات البالغ عددها 110، وهي إصدار محدود سيتم صناعة ألف نسخة منها فقط.

تتميز موسيقى Persona 5 بأنها من نوع الجاز المرح والمفعم بالحيوية، وهي من أبرز نواحي هذه اللعبة التي حصلت على تقييم بلغ %94 على موقع Metacritic الشهير لتكون ثاني أفضل ألعاب عام 2017 بعد The Legend of Zelda: Breath of the Wild.

persona 5لم يتم الكشف عن غلاف ألبوم vinyl بعد، لكنك تستطيع الطلب المسبق من الآن لحجز نسختك حينما تصدر في الربع الرابع من العام الحالي.

اقرأ أيضاً: رحب بالخيّال الثالث في العرض الأول للعبة Darksiders 3 المنتظرة

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *