الكشف عن سماعات KEF Q Series للأرفف بقدرات باس عالية

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

كشفت شركة Keef عن سلسلتها الجديدة من سماعات KEF Q Series التي تناسب أرفف الكتب في منزلك و تأتي بتحسينات رائعة تحمل عدة تفاصيل في التصميم والمكونات المصحوبة معها ستنال إعجاب عشاق الموسيقى بهذه التطورات التي تعتبر من أفضل ما قدمت الشركة.

وأعلنت الشركة عن السماعات بتعديل كبير في معالج الصوت Uni-Q الذي تلقّى عدة تحسينات وتعديل أنبوب الصوت المكتوم لتقديم إيقاع Treble أفضل كما حسّنت أداة تقليل الإزعاج وتشتيت الصوت على كؤوس السماعات التي تم تصميمها لتقديم باس Bass واضح.

سماعات KEF Q Series

وتأتي السلسلة بوحدتي سماعات كبيرة للأرفف و3 سماعات مصممة داخل للرفوف وسماعة مركزية وتأتي موديلات Q150-Q350 بتصميم مميز في المنافذ للحد من تسرب الطبقات المتوسطة من الصوت وتحسين الوضوح وتم تحريك معالج  Uni-Q إلى منتصف خزانة السماعة للحد من الرنين الداخلي وتوضيح التفاصيل الموسيقية الدقيقة بشكل أقوى.

وخصصت الشركة موديلات Q550, Q750 Q950 لسماعات الأرفف وتمتلك جودة رائعة في تحسين صوت acoustic عبر معالج الصوت الذي يعمل على ترددات الصوت المنخفضة وتقدّم صوت محيط مميز، كما تعد بتقديم درجة وضوح عالية في الباس خاصة مع النوتات العالية.

سماعات KEF Q Series

كما أضافت مخروط ورقي جديد لتحسين المدى المتوسط للأصوات في حين ان التوسعة التي تمت في التصميم الخلفي من شأنها تقديم مستوى Bass أكثر عُمقاً. ويقلل صندوق الـ Mid-Bass المغلق الضغط على معالج Uni-Q والمخروط المخصص مما يقدم وضوحاً في التفاصيل الموسيقية كما أزالت مكثف الحجب  DC من المعالج لتقديم الوضوح في طبقات الصوت المتوسطة.

وأصبح من الممكن طلب شراء سماعات KEF Q Series علماً أنها تبدأ بسعر 430 يورو لزوج السماعات Q150s وتصل إلى سعر 1200 يورو لزوج من سماعات Q950s.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *