أداة كوما توفّر لك المؤثرات الصوتية الإلكترونية باحترافية

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

إذا كنت من عشاق المؤثرات الصوتية فإن أداة كوما Koma إلكترونيك هي الأداة المثالية لمن يرغب في الحصول على مثل هذه الأصوات فهي تعمل على تضخيم الأصوات بشكل ما ليبدو مثل الأصوات الاحترافية التي ألفتها آذاننا في جميع المقاطع المرئية وأفلام السينما الحديثة خاصة التي تتناول الروبوتات والإلكترونيات، وهي عبارة عن بيئة عمل مادية تعالج الإشارات بالإضافة إلى كونها ميكسر خاص جدًا لتوليد أصوات مغناطيسية ومضخمة من العالم الخارجي وإخراجها بدقة رائعة.

صُمّمت أداة كوما إلكترونيك Koma لمعالجة الإشارات القادمة من الميكروفونات مثل ميكروفون الاتصال وملتقطات الإشارات الكهرومغناطيسية وتستطيع الأداة أيضًا تشغيل المحركات التي تعمل بالتيار الكهربي والملفات اللولبية، كما أنها تستطيع استقبال إشارات الراديو وتحويل الإشارات من محولات الإشارة والمحثات الكهربائية إلى جهد كهربي يمكن التحكم به.

انتهى فريق التطوير من تصنيع المنتج ليستقبله سوق الأجهزة الرقمية بعدما حصل على حملة تمويل جماعية عبر موقع كيك ستارتر لتصل قيمة التمويل إلى 299,777 يورو بعدما كان هدفهم هو 20 ألف يورو فقط، ومن المتوقع أن يكون سعر هذه الأداة حوالي 179 يورو (نسخة تجمعها بنفسك) أو 229 يورو (النسخة المُجمّعة).

حقًا؛ إنها أداة رائعة جدًا في مجال المؤثرات الصوتية التي تعتبر المذاق الأروع في عالم السينما والأفلام لذا فهي مناسبة جدًا لمحترفي صناعة المؤثرات الصوتية ومهندسي الصوتيات والهواة وللاستماع إلى بعض نتائج عمل هذه الأداة يمكنك ذلك من خلال روابط أعمالهم عبر منصة ساوند كلاود.

تحتوي الأداة على سبع أجزاء وظيفية منفصلة جميعها يركز على استقبال وتوليد جميع أنواع الإشارات الصوتية الإلكترونية ومصممة جميعًا للعمل كمحطة عمل إلكترومغناطيسية متماسكة أو استخدام الجهد المُسيطر عليه لتوليد قطع موسيقية إلكترونية بدقة عالية.

هل تستطيع أداة كوما إلكترونيك تقديم أشياء أخرى غير هذه الأصوات الإلكترونية؟

نعم تستطيع هذه الأداة القيام ببعض الأشياء مثل:

  • ميكسر: من خلال خلط جميع القنوات مع بعضها البعض مثل خلط الأصوات والتحكم بها.
  • استقبال إشارات الراديو: تستطيع مستقبلات الإشارات اللاسلكية الموجودة بالأداة استقبال ترددات راديو مثل ترددات AM – FM – SW، كما أنها تستطيع التقاط الموجات الكهرومغناطيسية.
  • تصحيح الموجات الصوتية: يمكن للأداة القيام بنسخ متطابق للأجزاء السلبية في شكل الموجة وتصفية الموجات بالإضافة إلى قدرتها على مضاعفة تردد الإشارة.

مقطع مرئي يُظهر استخدام الأداة في توليد المؤثرات الصوتية

https://www.kickstarter.com/projects/komaelektronik/field-kit-electroacoustic-workstation

دعنا نلقي نظرة على أحدث مضخمات ومعالجات الصوت في متجر سمّاعة 

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *