أفضل سماعات بأقل من 100 دولار

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

لكي تحصل على تجربة استماع مميزة ليس بالضرورة أن تكون سماعتك غالية، يمكنك الحصول على تجربة استماع مميزة مع افضل سماعات رخيصة اقل من 100 دولار، ويمكنك شراء السماعات التالية من متجر سماعة، ولاتنسى الاشتراك في قناة سماعة تك على يوتيوب.

افضل سماعات رخيصة اقل من 100 دولار

سماعات اوديو تكنيكا Audio Technica ATH-M20X

وتبدأ القائمة مع سماعات أوديو تكنيكا M20X، وبسعر 59 دولار يمكن أن تحصل على تجربة صوت جيدة جداً وعزل صوتي ممتاز.

تصميم هالسماعات مشابه جداً لتصميم سماعات M50X الأشهر والأكثر مبيعاً من سماعات أوديو تكنيكا، ومصنوعة من مواد عالية الجودة تجعل السماعة متينة مع الحفاظ على مستوى جيد من الراحة.

السماعات مصنفة كسماعات ستوديو، وتقدم فعلاً مستوى عزل ممتاز وجودة صوت عالية وقيمة ممتازة بالنسبة للسعر، ومن الممكن أن تكون بداية لأي شخص يريد تجربة السماعات عالية الجودة بميزانية محدودة.

سماعات فرندز لايلا Frends Layla Black Gold Headphones

سماعات فريندس لايلا من السماعات الأنيقة التصميم، وتعتبر سماعة بناتية بشكل أكبر، خاصة مع إمكانية تبديل الغلاف الخارجي بمجموعة كبيرة من الألوان لتصبح مناسبة لأسلوب و إطلالة مرتديها.

جودة الصوت جيدة جداً والمواد المصنعة منها السماعة عالية الجودة، ولكن بسبب تصميمها بهذا الشكل، فنسبة العزل الصوتي لن تكون الأفضل.

سماعات اطفال MEE audio KidJamz

الاختيارات السابقة تضمنت سماعات رجالية وسماعات بناتية، ولذلك كان من الضروري أن نختار سماعات مناسبة للأطفال أيضاً، سماعات مي أوديو كيدجامز بسعر 21 دولار تتضمن ميزة لحماية الأطفال من الأصوات المرتفعة من خلال الحفاظ على مستوى ضغط الصوت بحدود حوالي 85 ديسيبل، كما أن السماعة مصممة من مواد غير ضارة للأطفال، وتحتوي على ميكروفون وأزرار تحكم مدمجة.

سماعات قينمق Creative Sound BlasterX H5

كرييتف ساوند بلاستر X H5 تتوجه إلى محبي الألعاب، أكواب السماعة محاطة بالجلد والفوم مما يزيد مستوى الراحة أثناء اللعب لساعات طويلة. في السماعة مكبر صوت داخلي بحجم 50مم من نوع Fullspectrum يساعد على عرض تفاصيل أكتر خاصة في أجواء اللعب يلي بيكون فيها أصوات انفجارات واطلاق نار، تجربة الاستماع ممتازة، والسماعات خفيفة الوزن ومريحة، وفي نفس الوقت تتضمن ميكروفون مدمج.

سماعات مي أوديو ويف Mee Audio Wave

سماعات مي أوديو ويف هي سماعات لاسلكية. نعم، من الممكن أن تحصل على سماعات لاسلكية جيدة بأقل من 100 دولار، وبتجربة صوتية ممتازة.

بشحنة بطارية واحدة يمكنك الاستماع إلى أكثر من 20 ساعة متواصلة من الموسيقى، بصوت نقي وواضح، وتوافق تام، وسهولة توصيل مع أجهزة أندرويد و iOS.

هل ترشح أي سماعات أخرى لتكون ضمن قائمة افضل سماعات رخيصة اقل من 100 دولار؟

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *