الإصدار التجريبي من تطبيق Remixlive متاح للتحميل الآن على أجهزة اندرويد

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

أعلنت شركة Mixvibes أن تطبيق صناعة الريمكس ومقاطع Loops الذي يحمل الاسم Remixlive قد أصبح متاحًا للمستخدمين بإصدار تجريبي Public Beta وذلك على الأجهزة المحمولة العاملة بنظام أندرويد.

التطبيق الذي كشفت عنه الشركة في وقت سابق من العام الحالي يمكن محبي الموسيقى من هواة ومحترفين من عمل مقاطعهم وتنسيقها ببساطة من خلال واجهة مستخدم سهلة تتيح لهم إنشاء المقاطع وتعديلها بسهولة، وكما هو الحال في اصدار iOS من التطبيق فإن المستخدم سيحصل على إمكانية استيراد المقاطع الصوتية، و عمل تأثيرات FX عليها، و الاستفادة من 48 نموذج صوتي معدة مسبقًا، مع إمكانية شراء المزيد من داخل التطبيق.

بالإمكان التحكم بكل مسار صوتي على حدى، وتشغيل أكثر من مقطع في نفس الوقت لتبدو النتيجة كتلك التي يمكن الحصول عليها بالأجهزة الاحترافية، وإضافة إلى ذلك ستجد في اصدار أندرويد امكانية التحكم بسرعة التيمبو tempo الخاصة بالمقاطع.

اذا أردت تجربة التطبيق بإصداره التجريبي يمكنك القيام بذلك بتحميله على هاتفك بشكل مجاني من خلال متجر تطبيقات Google Play، و لكن يجب أن تكون من ضمن المشتركين بخاصية اختبار التطبيقات التجريبية على أندرويد، وذلك ممكن بسهولة من خلال الضغط على زر Become A Tester بعد فتح رابط التحميل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *