حملة لإعادة توزيع التسجيلات الصوتية التي تم اطلاقها الى الفضاء عام ١٩٧٧

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

أطلقت شركة  Ozma Records قبل أيام حملة تمويل جميع جماعي على شبكة KickStarter بهدف إعادة إعادة توزيع التسجيلات الذهبية التي تم إرسالها وتشغيلها في الفضاء الخارجي على متن المسبار الفضائي ” فوياجر ” قبل ٤٠ سنة من الآن بهدف ايصال رسالة من كوكب الأرض الى الكواكب الأخرى.

تلك التسجيلات تضمنت ساعة ونصف من ” أعظم المقطوعات الموسيقية ” ومجموعة تتضمن موسيقى كلاسيكية وعالمية، و إلى جانب ذلك تضمن التسجيل تحية مُسجلة من الأمين العام للأمم المتحدة في ذلك الوقت Kurt Waldheim، و” أغنية الحيتان “، و ” أصوات الأرض ” التي تضمنت أصواتًا مختلفة مثل أصوات الطيور و الضفادع و الصراصير و حتى الفيل، وتضمن أيضًا تحية من سكان الأرض بـ ٥٥ لغة.

عملية اعادة التوزيع هذه ستتضمن جميع الأصوات المذكورة أعلاه والتي وردت في التسجيل الأصلي الذي تم إطلاقه إلى الفضاء عام ١٩٧٧، وسيحصل المساهمين بمبلغ ٩٨ دولار فأكثر  في عملية تمويل إعادة توزيع Remastering لهذه التسجيلات على النتيجة النهائية من المشروع على شكل مجموعة أقراص فينيل، و كتاب يتضمن معلومات عمّا تتضمنه الأقراص، ونسخة مستنسخة من الغلاف الأصلي للشريط الذي تم إطلاقه في الرحلة. إلى جانب إمكانية تحميل هذه المواد على شكل ملفات صوتية بصيغتي MP3 و FLAC.

وحتى لحظة اعداد هذا الخبر فقد تجاوزعدد المساهمات التي جمعها المشروع $535,918 من أكثر من 4,287 مساهم حول العالم، ومازال هنالك وقت جيد لمن يريد المساهمة، ففي حال كنت مهتمًا و أردت أن تحصل على هذه القطعة من التاريخ بإمكانك المساهمة بالحملة من هنا.

لمشغلات اسطونات و ملحقاتها يمكنكم دائما الاطلاع على متجر سماعة.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *