شركة أونكيو Onkyo تكشف عن نظام سينما منزلية جديد يحمل الاسم LS5200

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

كشفت شركة أونكيو Onkyo اليابانية عن نظام سينما منزلية جديد يحمل الاسم LS5200 يدعم مجموعة واسعة من خدمات بث الوسائط، ومن الممكن أن يكون جزئًا من نظام منزلي متعدد الغرف.

وتقول الشركة عن منتجها الجديد أنه حصيلة 70 سنة من ” التميز من مجال الصوتيات ” وهو نظام سينما منزلية من النوع 2.1 يتكون من وحدة رئيسية نحيفة وصغيرة، ومكبر صوت لاسلكي، و مضخم صوت، وقد كشفت الشركة اليابانية عن هذا الجهاز إلى جانب جهازين آخرين TX-L20D و TX-L50 AV receiver الذين يمكن استخدامهما أيضًا في بث المحتوى الموسيقي والأفلام.

جميع الأجهزة الجديدة التي كشفت عنها أونكيو تدعم التوصيل عبرشبكات WiFi و AirPlay و Google Cast و Spotify Connect مايعني أن المستخدم ستكون لديه الكثير من الخيارات، ويضاف إلى ذلك أيضًا امكانية التوصيل عبر بلوتوث ودعم راديو انترنت، وكل ذلك يمكن التحكم به من خلال تطبيق يمكن تثبيته على الهواتف المحمولة.

ومن خلال منفذ HDMI يدعم نظام LS5200 تقنية HDCP أي أنه بالإمكان تشغيل محتوى فيلمي بجودة 4K Ultra HD بكل أريحية، وأيضًا معالجة الصوت بتقنية Dolby TrueHD و DTS-HD Master Audio أما المنافذ الأخرى المتاحة في النظام فتتضمن منفذ USB Type A و منفذ صوت 3.5 مم في حال أراد المستخدم ادخال سماعة صوت خارجية.

شركة أونكيو Onkyo تكشف عن نظام سينما منزلية جديد يحمل الاسم LS5200

وكما أشرنا في البداية فإن الجهاز الجديد يدعم تعدد الغرف أي أنه بالإمكان إرسال أي محتوى وسائط ليعمل في غرفة معينة في حال كانت الأجهزة المستهدفة تدعم نظام FireConnect، وقد قالت الشركة أن نظام تعدد الغرف هذا سيكون جزءًا من مبادئها في المرحلة القادمة.

أما عن سعر نظام LS5200 السينمائي المنزلي فقد قالت الشركة أنه سيكون حوالي 749 يورو أي حوالي 835 دولار أمريكي

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *