شركة Clearaudio تكشف عن أول مشغل اسطوانات Turntable منخفض التكلفة

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

كشفت شركة كلير أوديو ClearAudio الألمانية عن ابتكار جديد تعمل عليه هو عبارة جهاز مشغل أقراص Turntable جديد بمواصفات متواضعة، ولكن بسعر منخفض جدًا مقارنة مع الأجهزة الأخرى المتاحة في السوق والتي يصل سعرها إلى عشرات الآلاف من الدولارات.

الجهاز الجديد سيكون مصنوع من الألمنيوم إلى جانب خشب البانزرهولز Panzerholz المضاد للرصاص، ويتضمن قرص بلاتر كبير مصنوع من الأكرليك ومعدن POM، ومتوفر باللون الأبيض أو الفضي بالنسبة لطبقة الألمنيوم  واللون الأسود بالنسبة إلى الطبقة الخشبية.

وستتم عملية قراءة الأقراص من خلال محرك دوران عالي العزم high-torque DC يقود الحزام المرتبط بالقرص، ومن خلال جهاز حساس للأشعة تحت الحمراء يساعد على قراءة وتصحيح سرعة التشغيل، وضمان الدوران بشكل ثابت ومستقر.

وبدون احتساب وزن ذراع التشغيل tonearm وعلبة الطاقة الخاصة بالجهاز فإن وزنه سيكون حوالي 7.7 كيلوجرامات، وستكون أبعاده 42.8x39x12.5 سم.

ستبلغ قيمة جهازClearAudio الجديد حوالي 3400 يورو بالنسبة للإصدار الخشبي العادي، وسيصل السعر إلى 3550 يورو بالنسبة للإصدار ذو الهيكل الأسود المصقول، وكما ذكرنا في البداية فإن هذا المبلغ هو بالفعل لاشيء يذكر في عالم أجهزة تشغيل أقراص الفينيل حيث قد يتجاوز سعر الجهاز الجيد منها إلى أكثر من 90 ألف دولار.

لمشغلات اسطونات أخرى يمكنكم دائما الاطلاع على متجر سماعة.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *