تعرف على كيبوردات أشهر اللاعبين المحترفين

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

نينجا، و ميث، وتيفو، لاعبين مشهورين على مستوى العالم وحققوا ثروات كبيرة فقط من بث الألعاب أونلاين، ولكن بكل تأكيد إلى جانب الخبرة والمهارة التي يمتلكونها، كانت هنالك عوامل أخرى ساعدتهم على تحقيق هذا النجاح، مثل تجميعة الألعاب الخاصة بهم، الشاشة، وحتى الماوس والكيبورد، وبما أن الكيبورد هو أكثر عنصر مؤثر بشكل مباشر على تجربة اللعب، نستعرض كيبوردات الألعاب التي يستخدمها أقوى الغيمرز على مستوى العالم، ونقصد هنا كيبورد تيفو Tfue، كيبورد نينجا Ninja، وكيبورد ميث Myth.

كيبورد تيفو TFUE

تيفو لاعب أمريكي من مواليد عام 1997، ولديه أكتر من 5 ملايين متابع على منصة تويتش، وقد وصل إلى مركز الثامن بقائمة اللاعبين الأكثر متابعة على المنصة في عام 2018.

يستخدم تيفو كيبورد من نوع APEX M750 TKL وهو كيبورد ألعاب ميكانيكي بحواف ألمنيوم وإضاءة LED. يتميز بأنه صغير الحجم وتصميمه يوحي بالبساطة، على عكس كيبوردات الألعاب الأخرى، وهذا يقلل المسافة بين الأزرار ويحسن تجربة اللعب.

سعر الكيبورد حوالي 90 دولار، وهو متوفر على موقع أمازون.

شراء كيبورد تيفو.

كيبورد نينجا Ninja

يعتبر نينجا من أشهر اللاعبين على مستوى العالم خلال عام 2018، ويحقق دخلاً شهرياً يصل إلى مليون دولار أمريكي من التبرعات التي تصله على منصة تويتش عندما يلعب فورت نايت، وقد فاز بالكثير من البطولات العالمية، وحقق ملايين المشاهدات على يوتيوب.

بستخدم نينجا كيبورد Corsair K70 Rapid fire، وهو كيبورد ميكانيكي يتوصل بمنفذ USB 2،  ويأتي بإطار مصنوع من الألمنيوم، ويتضمن 104 أزرار، وفيه إمكانية التحكم بالإضاءة الملونة بثلات مراحل إضاءة.

يقدم كيبورد K70 سرعة استجابة عالية، وخاصية Anti Ghosting التي تضمن عدم توقف أي زر عن الاستجابة عند ضغط مجموعة من الأزرار في نفس الوقت.

حصل الكيبورد على تقييمات عالية جداً من قبل المراجعين،  خاصة أن شركة كورسير معروفة بتصنيع كيسات الكمبيوتر الخاصة المميزة والمتينة ومعدات محبي الألعاب، سعر الكيبورد حوالي 140 دولار على أمازون.

شراء كيبورد نينجا.

كيبورد ميث Myth

اسمه الحقيقي علي قباني، وهو من أصل سوري من دمشق، ويتابعه أكتر من خمسة ملايين متابع على تويتش، و4 ملايين ونصف على يوتيوب، واشتهر بلعبة فورتنايت.

يستخدم ميث كيبورد من نوع Logitech G Pro وهو أيضاً كيبورد صغير الحجم مصمم من شركة لوجيتيك الشهيرة خصيصاً لجمهور اللاعبين.

سرعة استجابة الكيبورد وصلت إلى 5.0 أجزاء من الثانية وهو أسرع  بنسبة 25% من الكيبوردات الميكانيكية التانية بحسب تصريح الشركة.

الكيبورد فيه إضاءة تتغير ألوانها بالتزامن مع نسق ألوان اللعبة، ومصمم ليتوافق مع أكتر من 300 لعبة شهيرة.

سعر الكيبورد 95 دولار أمريكي، وموجود أيضاً على متجر أمازون.

شراء كيبورد ميث.

إذا أردتم معرفة المزيد من المعلومات عن الفرق بين الكيبورد العادي والميكانيكي شاهدوا هذا الفيديو على قناتنا على يوتيوب.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *