مراجعة شاومي ريدمي 7

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

نجحت شاومي في تحقيق مبيعات كبيرة بعد أن قدمت أكثر هاتف قوي الإمكانات بسعر رخيص، ووصلت حصتها السوقية إلى 8% من إجمالي الهواتف بالعام بالربع الأول من 2019، ويبدو أنها مستمرة بتقديم نفس التجربة في هذا الهاتف أيضاً. إليك مراجعة شاومي ريدمي 7 الجديد.

مواصفات شاومي ريدمي 7

  • شاشة بقياس 6.26 انش.
  • شريحة Snapdragon 632 بمعالج ثماني النوى.
  • ذاكرة رام بسعة 3 غيغا بايت.
  • ذاكرة داخلية بسعة 32 غيغا بايت مع إمكانية إضافة كرت ذاكرة خارجي.
  • كاميرا مزدوجة بدقة 12 ميغا بيكسل و 2 ميغا بيكسل للعدسة الثانية وفلاش LED.
  • جوال يدعم تشغيل الألعاب الثقيلة مثل ببجي.

تصميم الجهاز

من يرى هاتف ريدمي 7 من بعيد أول ما سيخطر له في البداية أنه ايفون اكس، وقد تكون شاومي تعمدت هذا الشيء بالفعل، خاصة مع تصميم واجهة MiUI وشكل الخط وعناصر واجهة الاستخدام المشابه جداً لايفون.

وزن الجهاز خفيف نوعاً ما أو ربما الأفضل أن نقول أنه ليس ثقيل، ويمكن حمله بيد واحدة بكل أريحية، ومع أنو خلفية الجهاز مصنوعة من البلاستيك، إلا أنها تعطي شعوراً بأنك تحمل هاتفاً من الهواتف الرائدة، وفي من الخلف كاميرا مزدوجة أسفلها فلاش LED. أما قارئ البصمة فسريع ولم أواجه أي مشكلة معه حتى اللحظة، النوتش صغير وغير مزعج ويمكن إيقافه بالكامل إن أحسست أنه يشوش على تجربة المشاهدة الخاصة بك

الأداء

يعمل شاومي ريدمي 7 بشريحة Snapdragon 632 ومعالج ثماني النوى بتردد 1.8 غيغا هيرتز ورامات ٣ غيغا بايت وشريحة رسوميات Adreno 506، ويعتبر ذلك مناسباً جداً بمعايير اليوم، خاصة بالنسبة لهاتف من الفئة المتوسطة.

حتى اللحظة تعمل كل تطبيقاتي الأساسية بكل أريحية، ولم أواجه أي مشكلة عند تشغيل أكتر من تطبيق بنفس الوقت، وقمت بعمل اختبار Geekbench الشهير، وحصل الجهاز على 1232 نقطة و من حيث الأداء، وهذا أيضاً ممتاز بالنسبة لجهاز لا يتجاوز سعره 200 دولار أمريكي.

بالنسبة للألعاب فقد عملت معي لعبة ببجي على جودة منخفضة بأريحية ولم يحدث أي شي يأثر على تجربة اللعب، واختبرت لعبة Asphalt 9 وأيضاً لم يكن هنالك أي مشكلة.

أما من حيث الصوت والصورة ففي سماعات ستيريو بالجهاز أعطت صوت قوي وصوت بيس غني كمان، وألوان الفيديو جيدة جداً.

لاتنسى الاشتراك بالقناة لتصلك الفيديوهات والمراجعات القادمة، شاهد فيديو فتح علبة واستعراض محتويات صندوق شاومي ريدمي 7

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *