نتفلكس تسمح لجميع مشتركيها الآن بتحميل الأفلام والعروض على هواتفهم لمشاهدتها بدون انترنت

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

نشرت شركة نتفلكس Netflix بيانًا على مركزها الاعلامي على الانترنت قالت فيه أن خاصية تحميل المحتوى ستصبح أخيرًا متاحة لأصحاب الاشتراكات المدفوعة من الخدمة، لتسمح لهم بأخذ عروضهم التلفزيونية وأفلامهم المفضلة أينما ذهبوا حتى في حال عدم وجود اتصال بانترنت أو حتى وجوده بسرعة أو عرض حزمة ضعيف.

وستسمح خدمة بث الوسائط المتعددة لمشتركيها من جميع الخطط المتاحة بتحميل مجموعة مختارة من العروض التلفزيونية أو الأفلام على أجهزتهم العاملة بأنظمة أندرويد، و iOS بدون أية تكاليف اضافية بحسب ماصرح مدير قسم ابتكار المنتجات في نتفلكس Eddy Wu.

وأضاف المسؤول نفسه إلى أنه بالفعل قد تمت إتاحة مجموعة من الأفلام والعروض للتحميل ابتداءًا من الآن، وأشار إلى أن هذه المجموعة ستكبر بشكل تدريجي خلال الأيام والاسابيع القادمة.

يذكر أن المدير التنفيذي لشركة نتفلكس Reed Hasting كان قد ألمح في وقت سابق إلى أن الشركة تريد إتاحة خدمة تنزيل المحتوى لمشتركيها، ولكنه لم يقدم أية تفاصيل عن خطة الشركة في ذلك الوقت، لتأتي هذه الخاصية الآن لتكون مفاجئة سارة لملايين المشتركين في Netflix حول العالم خاصة مع فترة الأعياد وعطلة نهاية العام.

خدمة تحميل الأفلام والفيديوهات من نتفلكس متاحة الآن لجميع مستخدمي التطبيق على الأجهزة المحمولة العاملة بأنظمة أندرويد و iOS فقط، أي أنه مازالت هناك شريحة واسعة من أجهزة التلفزيون وأجهزة PC لن تتمكن من تحميل المحتوى ( حتى لحظة تحرير هذا الخبر ) ولكن من المتوقع أن تقوم الشركة بتوسيع نطاق هذه الخاصية في وقت لاحق.

إذا كنت من مشتركي نتفلكس وتستخدم التطبيق على جهازك المحمول، ولم تظهر لديك هذه الميزة بعد تأكد من أنك قمت بتحديث التطبيق المثبت على جهازك إلى أحدث اصدار من خلال متجر تطبيقات Google Play أو AppStore.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *