سماعات رأس جديدة فاخرة تتسع في جيب معطفك وتكلّفك 3000$ فقط

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

عند الحديث عن جودة الصوت والقوة التي يمكن لسماعة تقديمها للمستخدم فحتماً تأتي سماعات الرأس بالمرتبة الأولى قبل السماعات داخل الأذن أو مكبرات الصوت، ولكن ما يجعل هذه السماعات أقل جذباً للمستخدمين الاعتياديين هو الحجم الكبير لهذه السماعات – حسناً سماعات رأس Luzli Roller MK01 الجديدة قابلة للطي وتتسع في جيب معطفك، ولكنها ستكلفك بعض المال… ثلاثة آلاف دولار أمريكي تحديداً.

السماعات الفاخرة من شركة لوزلي السويسرية تأتي بتصميم قابل للطي مشابه لذلك المستخدم في ساعات اليد، حيث تمتلك السماعة 22 نابضاً منفصلاً مصنوعاً من المعدن المقاوم للصدء، تسمح هذه النوابض للمفاصل الثلاثة عشر بالحركة بحرية لتتناسب مع رأس مرتديها، ويمكن أيضاً طي هذه السماعة بفضل هذه المفاصل لتصبح بحجم ملائم لجيب المعطف أو حقيبة العمل الصغيرة.

تأتي السماعة الفاخرة بصندوق فاخر -بديهياً- يحتوي السماعة والأغراض المعتادة، كقطع القماش المخصصة للتنظيف، بدائل لوسائد الاذن، وكابل توصيل 3.5mm إضافة لحقيبة حمل صغيرة يمكنك وضع السماعات فيها. جميع قطع السماعة مجمعة يدوياً في سويسرا وهو ما يفسر السعر المرتفع – ولكن بأي حال، بهذا السعر يمكنك الحصول على ساعة سويسرية فاخرة و سماعة رأس فاخرة… لذا لا بد للشركة تقديم أكثر من مجرد سماعة فاخرة قابلة للطي من ناحية الأداء وجودة الصوت.

على الرغم من السعر غير المنطقي الذي تأتي به السمعاة إلا أن فكرة التصميم القابل للطي مبتكرة وتحل العديد من المشاكل المتعلقة بسماعات الرأس، وفي حال تم تطبيقها من قبل الشركة نفسها او من قبل شركات أخرى على إصدارات أخرى من السماعات الأقل ثمنا فمن المحتمل جداً أن يحدث هذا التصميم ثورةً في المجال.

تصفح أحدث وأفضل مجموعة سماعات الرأس من متجر سماعة 

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *