شركة Philips Hue تبعث الحياة في جدران منزلك مع هذه الأضواء الذكية الجديدة

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

تشتهر شركة Philips Hue بأساليبها المميزة في الإنارة، فتارةً تقدم أضواءً خاصةً بإظهار بعض تفاصيل حديقة منزلك، وتارةً أخرى تقدم أشرطة إنارة تفيد في تحديد المسارات في الحديقة أو تحديد أي شيء داخل المنزل، ولكن الآن جاء الدور على جدران المنزل لتحظى بنصيبها من الإنارة الذكية، ولهذا الغرض أطلقت الشركة منتجين جديدين الأول اسمه The Hue Play والآخر حمل اسم  Hue Signe، يشترك الإثنان بالهدف ولكن يختلفان بالأسلوب.

ففي حين أن The Play هو شريط مدمج موجّه للأعلى قادر على منح تلفازك توهّجاً دون وميض المصباح، فإن The Signe هي تركيبة شاقولية تم تصميمها لتتماهى مع مفروشاتك من دون أن تشغل مساحة وموضع كبيران. وعلى حدّ زعم الشركة، فإن هذه الأضواء ستكون مثالية لتتوافق مع أدوات التسلية في غرفة معيشتك، فهي قادرة على التزامن مع الأفلام والموسيقى، ومفيدة للمواقف التي تحتاج فيها لإنارة الجدار دون الرغبة بالمصابيح وتوهّجها المزعج.

Philips Hue

ستصبح The Sign متاحة للطلب المسبق من بداية أيلول وستتبعها The Play في منتصف الشهر ليصبحان جاهزان للشحن في تشرين الأول، بالنسبة لThe Play فستكون بسعر 70$ للواحدة بينما إذا طلبت اثنان فستحصل على حسم يجعل سعرها 130$، بينما The Sign فستكون ب160$ لتلك التي توضع على الطاولة، بينما 250$ للنسخة المستندة على الأرض. من الممكن قول أن أسعار هذه المنتجات مرتفعة، ولكن يجدر بمن يرغب بهذا النوع من الرفاهية أن لا يعتبر هذه الأسعار شيئاً يلقى له بالاً.

تفضل بزيارة متجر سماعة.
راجع أيضاً: شركة Philips Hue تطلق شريط إضاءة خارجي لإنارة الحدائق والشرفات

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *