لن تحتاج لهاتفك الذكي للتحكم في كاميرات درون الطائرة مع جهاز التحكم الجديد Smart Controller

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

تعد شركة DJI من أكبر الشركات المطوّرة لكاميرات درون الطائرة إن لم تكن أكبرها على الإطلاق، ولذلك لا يمكن لشركة بهذا الحجم أن تغيب عن فعاليات CES 2019 ولكن ليس بالكشف عن كاميرا درون طائرة جديدة فحسب، بل بالكشف عن جهاز تحكم جديد متميز يغنيك كلياً عن استخدام هاتفك الذكي للتحكم في الكاميرا، إنه جهاز التحكم Smart Controller الجديد.

الإعلان عن Insta360 Titan في CES 2019 … أول كاميرا واقع افتراضي بجودة 11K

 تشتق مميزات جهاز التحكم الجديد في كاميرا درون الطائرة Smart Controller من اسمه، فهو ذكي بالفعل ويقدم عدداً كبيراً من الخصائص التي ستجعل التحكم في هذا النوع من الكاميرات الطائرة أكثر سهولة وسلاسة، والفضل الأول في هذا يرجع لاحتواء الجهاز على شاشة مدمجة بقطر 5.5 بوصة.

طبقاً للخصائص الفنية التي أعلنت عنها DJI يتفوق جهاز التحكم الجديد Smart Controller على الهواتف الذكية على عدة مستويات أبرزها أنه على الرغم من أن شاشته أكثر سطوعاً بشكل واضح عن شاشات الهواتف الذكية إلا أن بطاريته يمكن أن تعمل حتى ساعتين ونصف كاملتين، كما يمتاز بسرعة اتصاله بالكاميرا مما يعني سرعة أعلى في بدء الطيران والتحكم، كما يمتاز الجهاز بإمكانية استخدامه في ظروف بيئية لا يمكن للهاتف الذكي أن يعمل فيها مثل درجة الحرار المنخفضة حتى -20 درجة مئوية والمرتفعة حتى 40 درجة مئوية.

يتيح جهاز التحكم الجديد Smart Controller ميزة استخدام نظام OcuSync 2.0 لنقل الفيديو في حالة استخدامه مع كاميرات درون الطائرة Mavic 2 Pro وMavic 2 Zoom وهو نظام يتيح نقل صورة حية فائقة الجودة من الكاميرا لجهاز النحكم.

يمتاز أيضاً جهاز التحكم باعتماده على بنية نظام تشغيل أندرويد وهو ما يتيح إمكانية تشغيل عدد من التطبيقات المنتمية لشركة DJI مثل DJI Go وDJI Pilot كما يمكنه أيضاً تشغيل عدد من التطبيقات الأخرى الخاصة بطائرات درون الطائرة التي تطورها مختلف الشركات الأخرى المهتمة بمثل هذا النوع من التطبيقات.

ظهور كاميرا Obsbot Tail في CES 2019 … مصورك الشخصي الذي يتبعك أينما كنت

يتضمن جهاز التحكم الجديد Smart Controller الخاصية الجديدة SkyTalk وهي خاصية تسمح بنقل البث الحي المباشر من عدسة الكاميرا إلى حسابك الشخصي على مواقع فيسبوك، انستجرام وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي التي تدعم بث الفيديو المباشر، كما يمكن أيضاً مشاركة الصور التي تلتقطها الطائرة عبر الجهاز من خلال خاصية DJI Go-Share التي تسمح بنقل الصور مباشرة على هاتفك الذكي.

إتاحة وسعر جهاز التحكم Smart Controller

أعلنت شركة DJI أن جهازها الجديد للتحكم في كاميرات درون الطائرة Smart Controller متاح من اليوم في عدد كبير من المتاجر المتخصصة حول العالم بسعر يبدأ من 650 دولاراً أمريكياً، كما ستتم إتاحته من خلال باقات مع بعض كاميرات الشركة لاحقاً.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *