مكبرات الصوت الذكية هذه من شركة لاين تأتي بشكل لطيف ووجه ممتعض

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

مكبرات الصوت الذكية أصبحت الأمر العصريّ الجديد في العامين السابقين وحتى الآن، وجميع الشركات تتسابق لدخول هذه السوق الإبداعي بتقديمها كل ما تمتلك في سبيل إنتاج مكبر الصوت الأفضل والأكثر تميزاً.

الشركة اليابانية لاين والتي تمتلك تطبيق المحادثة الشهير الحامل لنفس الاسم كانت قد أعلنت سابقاً عن رغبتها أيضاً في الدخول لهذا المجال من خلال سلسلة مكبرات الصوت الجديدة تحمل الاسم Champ وسيتم دعم مكبرات الصوت الذكية هذه بالذكاء الاصطناعي الخاص بالشركة والذي يحمل الاسم Clova – مساعد ذكي قامت الشركة بتطويره للعمل مع هذا النوع من مكبرات الصوت خصيصاً. والآن أعلنت الشركة عن أول مجموعة من مكبرات الصوت الذكية من هذه السلسلة والتي ستحمل الاسم Wave – وتمتلك شكلاً لطيفاً وحزيناً في نفس الوقت.

إن كنت معتاداً على التعامل مع تطبيق المحادثة الخاص بالشركة Line فستجد أشكال مكبرات الصوت هذه مألوفة حتماً فهي مستندة بشكل رئيسي على شخصيات الStickers المستخدمة في التطبيق، ولكن لا معلومات فعلية هل هذا الأمر سيكون معيارياً لكل مكبرات الصوت من سلسلة Champ أم هو فقط حركة لطيفة لبداية السلسلة، وهل ستكون مكبرات الصوت هذه مميزة عن بعضها بالصوت وطريقة الرد أم أنها ستكون جميعها متشابهة – فقط اختلاف في المظهر الخارجي.

الميزات التي يقدمها الذكاء الاصطناعي Clova لا بأس بها مقارنة بتلك المنافسة من شركة Amazon وغيرها، فيمكنك من خلال Clova التحقق من بريدك الالكتروني، معرفة حالة الطقس، التحكم بالأجندة اليومية خاصتك وحتى القيام بمحادثات بسيطة وطلبات اعتيادية. وبالطبع لن ننسى الدعم الموعود لخدمة البث الموسيقي الخاصة بالشركة hobbled مما يعني إمكانية الاستماع للموسيقى من خلال مكبر الصوت.

سيتم اتاحة مكبرات الصوت الذكية هذه للشراء في خريف هذا العام، بينما النسخة التجريبية ستتاح للشراء في نهاية هذ الصيف، وستمتلك هذه النسخة التجريبية أغلب الميزات الكبرى التي وعدت بها الشركة. ويمكن القول أن مكبر الصوت هذا سيكون منافساً لطيفاً لبقية العمالقة في السوق، ربما يتحول في ما بعد لوحش كاسر يلتهم المجال بالكامل.

تصفح أحدث مكبرات الصوت المحمولة في متجر سماعة

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *