تسريبات سماعة ابل AirPods 2 بمقاومة الماء وإلغاء الضجيج ومُراقبة صحتك والكثير!

0
ابل AirPods 2

أوشك الكشف عن سماعات ابل AirPods 2 في عام 2019 حيث أنها اقتربت من عامها الثالث بدون أي تحديث، ولكن من السهل معرفة سبب انتظار شركة آبل كل هذا الوقت لطرح إصدار جديد؛ هناك الآن بالفعل العديد من سماعات الرأس اللاسلكية الجيدة في السوق وكذلك هناك خيارات جديدة مثل Samsung Galaxy Buds والتي تلعب على أكبر نقطة بيع لدى AirPods وهي البساطة.

تتعرف أجهزة آيفون وآيباد على سماعات AirPods عندما تقوم بمُجرد فتح حافظة الشحن والتخزين المُرفقة معها، وهي تعمل بشكل جيد على حواسب MacOS أيضاً، حيث رأينا العديد من سماعات البلوتوث التي لا تعمل بشكل صحيح.

حصل تصميم AirPods على إشادة وضجَّة كبيرة في عام 2016 ولكن الآن حان دور آبل للتحرك مرة أخرى، واستناداً إلى الشائعات التي سمعناها ستركز سماعات ابل AirPods 2 القادمة على الميزات الجديدة للتغلُّب على سماعات EarPods السلكية المُتصلة بمنفذ Lightning والتي تأتي مع هاتف iPhone الجديد.

هل سنرى ابل AirPods 2 في النصف الأول من عام 2019؟

ستُصدر ابل AirPods 2 في النصف الأول من عام 2019، وفقاً للمُحلّل Ming-Chi Kuo، الذي يمتلك سجلاً موثوقاً به في المنتجات قيد التطوير من آبل، على سبيل المثال؛ تنبأ بدقة بمواصفات الشاشة وأسعار جهاز iPhone XR قبل عام من كشف النقاب عنه، وتشير بعض الشائعات أيضاً إلى أنها تعمل على طراز AirPods 2 الأكثر تميُّزاً والذي يوفر مُقاومة للماء وإلغاء الضجيج.

قد تكون تكلفتها أعلى

تبلغ تكلفة AirPods الحالية 159 دولاراً لكن تقريراً من Bloomberg يُشير إلى أن AirPods الجيل القادم قد تكلف أكثر، ويذكر كذلك أن آبل قد تقدم نماذجاً مُتعددةً من السماعة في مُستويات تسعير مختلفة، مثل الطريقة التي تقدم بها منتجاتها الأخرى.

نتوقع أداءً صوتياً أفضل وجودة تصنيع في الجيل الثاني، والأوامر الصوتية الخالية والقدرة على الشحن اللاسلكي الذي يبدو أنه سيتوفر في كل الإصدارات، وتشير الشائعات إلى أن Apple قد تقدم طرازاً أعلى بتكلفة أكبر، مع إلغاء الضجيج ومُقاومة الماء وميزات مُراقبة الصحة واللياقة.

اقرأ أيضاً: سماعة Airpods 2 باتت جاهزة تقريباً!

لا جديد في التصميم ودعم سيري!

لا تشير الشائعات إلى عملية تغيير شاملة، على الرغم من أن أحدث المعلومات الواردة من MacRumors تدَّعي أن سماعات ابل AirPods 2 ستُصدر بخيار لون أسود جديد، وسيُضاف إليها مادة غير لامعة، والتي قد تُساعد على بقائهم وثباتهم في أذنيك.

ظهرت سماعات AirPods موضوعة على قاعدة شحن AirPower في أحد أحداث عام 2017، وبالتالي فهذا ليس سراً أن أبل لديها خططاً لجعل السماعات تشحن لاسلكياً، ولكن النسخة الجديدة قد يكون لديها حقيبة أكبر بقليل لتناسب ملف شاحن Qi، وفقاً لشائعة من 9to5Mac.

بالنسبة لمالكي AirPods فإن القدرة على طلب سيري من خلال قول “Hey Siri” لإجراء المكالمات وأداء مهام أخرى ستكون ميزة جيدة، حيث تضمنت النسخة التجريبية من نظام التشغيل iOS 12.2 واجهة إعداد “Hey Siri” للأوامر الصوتية على سماعات AirPods، وهذا مؤشر أقوى من مُعظم خطط شركة Apple لدمج هذه الميزة في سماعات الرأس في وقتٍ ما.

AirPods 2 مُقاومة للماء وملغية للضجيج وستراقب صحتك!

أشارت إحدى أولى الشائعات إلى أن AirPods القادمة تتلقى شكلاً من أشكال مُقاومة الماء، ومن الرائع وجود ذلك، ولكن من غير الواضح ما إذا كانت مُقاومة الماء ستكون ميزة في الإصدار الرئيسي، أو إذا كان سيتم توفيرها في إصدار أكثر تميزاً وأعلى سعراً بالتأكيد!

إلغاء الضجيج هو الميزة التي تحجب الأصوات المُحيطة من حولك من صخب الشارع والمواصلات إلخ.. ووفقاً لتقرير من Bloomberg في منتصف عام 2018، أن آبل كانت تخطط لطرح ابل AirPods 2 مع ميزة إلغاء الضجيج، وفي نفس التقرير ذكرت إمكانية تقسيم المنتج عند نقاط سعرية مُتعددة، وبما أن إلغاء الضجيج يعتبر بشكل عام ميزة راقية وغير موجودة عادةً من المُنافسين في السماعات اللاسلكية بالكامل فمن الممكن أن يتم توفيرها في الطراز الأعلى.

بعد أن طرحت شركة Apple بعض ميزات مراقبة الصحة في Apple Watch 4، وهي ساعة ذكية حصلت على تصريح إدارة الأغذية والأدوية، وبإمكانها إعلامك إذا اكتشفت إيقاعاً غير مُنتظم في القلب باستخدام تخطيط كهربائية القلب (EKG)، ولكن تقريراً صدر في 2019 من بلومبرغ ذكر أن أبل ستستكشف عن ميزة المراقبة الصحية للجيل القادم من سماعات AirPods كذلك.

احصل على منتجات آبل Apple من متجر سماعة

قد يعجبك أيضاً:

اتركوا تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here