سماعات سبيكر Essence Airpulse A100 تقدم صوتاً جباراً بشهادة Hi-Res الرسمية

0
Essence Airpulse A100

صُممت سماعات سبيكر Essence Airpulse A100 لعُشاق الصوتيات من قِبل مهندس السماعات Phil Jones، كل سماعات سبيكر المكتبية المُدمجة أو المُزوَّدة بحامل رأسي من طراز A100 الجديد؛ تتميز بمكبر صوت “ووفر” مخروطي تم تصنيعه خصيصاً من الألومنيوم بحجم 5 بوصة.

يتميز الطراز Essence Airpulse A100 بلمسات نهائية من طلاء البيانو ويرِّث الخصائص الصوتية لمعيار Phil Jones القياسي Acoustic Energy AE-1، ويستخدم A100 نفس شريحة XMOS الأساسية الموجودة في طراز A300 الأقوى، مع وحدة تحكم خاصة، وهو مناسب بشكل عام للغرف الصغيرة والمتوسطة.

يستمر A100 في استخدام مكبر الصوت الشريطي من الألومنيوم من نوع تويتر بحجم 2.5 بوصة من AirPulse، ويمتلك مكبر صوت داخلي من الألومنيوم بحجم 5 بوصات للأصوات والترددات المتوسطة ولتقليل تشويش صوت البيس Bass.

كل ذلك موضوعٌ في خزانة MDF عالية القوة بسماكة 18 مم تأتي باللّون الأسود أو الأحمر، وتوفر ثباتاً جيداً وتستعد للقضاء على الرنين والاهتزازات، يستخدم كابل TRANSPARENT في A100 للاتصالات الداخلية، وتم بناء جزء تضخيم الصوت مع مُضخمين TAS5754 من الفئة D من شركة Texas Instruments، مع نظام مُعالجة الإشارات الرقمية (DSP).

اقرأ أيضاً: جي بي إل تكشف عن سماعات سبيكر JBL PartyBox اللاسلكية مع ميزة الإضاءة المُدمجة

يدعم النظام في Essence Airpulse A100 مداخل مُتعددة، بمّا في ذلك البلوتوث، و RCA التناظري، والمدخل المحوري الرقمي Coaxial، و Optical، و USB، و RCA Subwoofer، وتتراوح استجابة الترددات من 52 هرتز إلى 40 كيلوهرتز، ويدعم كذلك تشغيل الصوت عالي الدقة وحاصل على شهادة Hi-Res الرسمية.

Essence Airpulse A100تم بناء النظام الرقمي بالكامل على مُعالج إشارة مُتعدد النواة XMOS XU216، وهو مُعالج صوت 16-core مبني على مِعمارية XMOS xCore 200، والذي لديه ما يصل إلى 2000 قوة حصان مُعالجة MIPS، وستكلفك تلك السماعات الجبارة حوالي 800 دولار.

القِ نظرة على أفضل سماعات سبيكر (مكبرات الصوت) من متجر سماعة

اتركوا تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here